محافظ قنا: رفع حالة الطوارئ بكافة المرافق فى احتفالات عيد الفطر

أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، رفع حالة الطوارئ بكافة المرافق والأجهزة الرقابية خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، ومنها الصحة والتموين والطب البيطرى والأوقاف.

وأضاف "الهجان"، فى تصريحات لـ"انفراد"، أن غرف عمليات المحافظة والمدن التابعة لها والتى تم تشكيلها لاستقبال أى شكاوى أو بلاغات من المواطنين خلال فترة العيد، تعمل على مدار الساعة.

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرف عمليات بجميع مديريات التموين والطب البيطرى والصحة لمتابعة الأسواق، والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة ومن ذبحها داخل المجازر الحكومية والاطمئنان على صلاحية كافة السلع الغذائية المعروضة بالأسواق، بالإضافة إلى محلات وأسواق بيع الأسماك للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك، مشددا على ضبط وإعدام ما هو غير صالح واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وأكد "الهجان" أنه جارى تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز خلال احتفالات العيد للتأكد من تشغيلها وتوفير الخبز للمواطنين والاطمئنان على توافر أسطوانات البوتاجاز ومراقبة محطات الوقود والتأكد من توافر السلع المدعمة بالأسواق، فضلا عن متابعة اسعار اللحوم والسلع الضرورية للمواطنين وتحرير المحاضر للمخالفين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;