بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل المهنئين بعيد الفطر بديوان عام المحافظة

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بالقاعة الرئيسية بالديوان العام، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، لفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين المسيحى والإسلامى، الذين حضروا لتقديم التهانى بمناسبة عيد الفطرالمبارك.

وجه محافظ البحر الأحمر التهنئة لجموع المصريين عامة وشعب البحر الأحمر خاصة بالعيد، متمنيًا أن تنعم مصر بالاستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

وتقدم بالشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى وبث روح الفرحة والبهجة، وخص بالذكر رجال الدين المسيحى، ورجال الدين الإسلامى.

وأكد على رفع حالات الاستعداد فى الأجهزة الخدمية بالبحر الأحمر، مشددًا على أهمية ظهور المحافظة بالوجه المشرق والمظهر اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية فى الداخل والخارج.

وتقدم اللواء أحمد عبد الله بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، داعيًا أن يوفقه الله بما فى صالح مصرنا الحبيبة، كما هنأ رجال الشرطة، مشيدًا بدورهم البارز فى حفظ الأمن والأمان بالمحافظة السياحية، وأيضًا بالتهنئة إلى أبطال القوات المسلحة - العين الساهرة من أجل الحفاظ على تراب الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.

وزار اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، مستشفى الغردقة العام والمستشفى العسكرى، للاطمئنان على المرضى وتقديم التهنئة لهم، ولجميع العاملين والأطباء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال هذه الزيارة أكد المحافظ أن المحافظة تهدف إلى توفير الخدمة الصحية المتكاملة لأهالى البحر الأحمر، وذلك من خلال النهوض بمنظومة القطاع الصحى، ورفع كفاءة المستشفيات بما يعود بالنفع على المواطنين.

وقدم المحافظ بعض الهدايا العينية للمرضى، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، وفى نهاية الزيارة وجه المحافظ أيضًا التهنئة لجميع أبناء البحر الأحمر بمناسبة العيد المبارك.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;