محافظ أسوان يتفقد بعض المواقع الخدمية ويهنئ العاملين بها بالعيد

زار اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اليوم الأربعاء عدد من المواقع والمرافق الخدمية بهدف تقديم التهنئة والهدايا الرمزية لجميع العاملين فيها، بجانب قيامه بالمتابعة الميدانية والاطمئنان على مستوى الأداء وسير العمل بها.

وقدم اللواء مجدى حجازى آسمى معانى الشكر والتقدير بالإنابة عن أهالى أسوان لكافة العاملين بهذه المواقع الحيوية، وذلك تقديراً لهم على الجهود المتميزة والدور البطولى الذى يقومون به لأداء الأعمال المكلفين بها على أكمل وجه، بجانب تضحيتهم بأوقاتهم وحرمانهم من مشاركة أسرهم الاحتفال بالعيد وذلك من أجل تحقيق أهداف نبيلة من وازع وطنى تتمثل فى إعلاء المصلحة العامة والسعى بجدية وإتقان للاستمرار فى تلبية المطالب والاحتياجات الأساسية للمواطنين خلال أيام العيد، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الفترة من العام. وشملت جولة مجدى حجازى تفقد مخبز الشرطة الآلى بمنطقة السيل، حيث تابع المحافظ جميع مراحل وخطوات إنتاج الخبز، والتى تعمل جميعها بالنظام الآلى دون أى تدخل يدوى.

كما استفسر حجازى من الأهالى المتواجدين أمام المخبز عن جودة رغيف الخبز ومدى توافره بالمواصفات المطلوبة، وأيضاً آليه توزيعه ضمن منظومة الخبز الجديدة، واستكمل محافظ أسوان جولته بزيارة محطة فريال لمياه الشرب، حيث وجه المحافظ مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة الاستفادة من البحث العلمى والدراسات الحديثة لإجراء دراسة فينة شاملة لجميع المحطات على مستوى المحافظة من أجل الوقوف على مدى كفاءتها وقدرتها الفعلية لإتاحة الفرصة أمام المختصين لتنظيم أسلوب وساعات عملها بالشكل الذى يضمن معه توفير مياه الشرب بالكميات اللازمة وبشكل منتظم لجميع المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة. فيما تفقد اللواء مجدى حجازى حديقة فريال التاريخية، للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الزائرين خلال أيام عيد الفطر، حيث حرص على تقديم التهنئة لمواطنى أسوان من المتواجدين داخل الحديقة بمختلف الأعمار السنية بهذه المناسبة مع إلتقاط الصور التذكارية معهم.

ووجه حجازى مسئولى إدارة الحدائق بمتابعة نسبة الإقبال على الحديقة، وإعداد دراسة حسابية لكافة إيرادات ومصروفات الحديقة خلال شهر يوليو الحالى، ومقارنة ذلك عن نفس الفترة فى العام الماضى، على أن يتم صرف مكافأة تشجيعية للعاملين بالحديقة فى حالة تحقيق زيادة فى الإيرادات الحالية.

واختتم المحافظ جولته بتفقد نقطة حراسة خزان أسوان التابعه للقوات المسلحة، وأيضاً كمين الشرطة بأول طريق أبو سمبل البرى، لتقديم التهنئة للخدمات الأمنية المتواجده بها، بجانب الاطمئنان على تحقيق المتابعة الفعالة لسير المركبات والسيارات المترددة على هذه الكمائن الحيوية، كما قام محافظ أسوان بالمرور على كافة عناصر التأمين بمطار أسوان الدولى لتقديم التهنئة والهدايا الرمزية لهم بمناسبة العيد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;