بدء اختبارات القدرات بكليات جامعة المنيا

بدأت اليوم اختبارات القدرات بكليات الفنون الجميلة والتربية الرياضية والتربية الفنية والتربية النوعية الموسيقية بجامعة المنيا وسحب استمارات التقدم من داخل الكليات والتى من المتوقع استمرارها حتى 20 يوليو الجارى.

وصرح الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بأن الجامعة تحرص خلال اختبارها لقدرات الطلاب على قياس مدى قدرة الطالب على الإحساس الفنى والإبداع إلى جانب المعلومات العامة والفنية لاحتواء الشق الفنى والثقافى وذلك فى كليات التربية الفنية والفنون الجميلة والتربية النوعية الموسيقية وقياس مدى اللياقة البدنية والتأهيل الجسدى والنفسى وقدرة الطالب على الممارسة والتميز فى إحدى الألعاب الرياضية وذلك بكلية التربية الرياضية مؤكدًا أن هذا فى صالح الطالب لقياس مدى استمراره فى الدراسة داخل الكليات العملية.

وفى السياق نفسه تفقد الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات المعنية باختبارات القدرات سير الاختبارات والتأكيد على تسهيل الإجراءات للطلاب حتى يتم الانتهاء من الاختبارات.

وأكد الدكتور محمد جلال، أن الكليات قامت بالإعلان عن أرقام تليفونات للاستعلام عن التقدم للاختبارات وذلك بلوحة الإعلانات وموقع الكلية على شبكة الإنترنت وطرق التقدم للدورات التدريبية للطلاب الراغبين ومواعيد الالتحاق بها.
















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;