رئيس منظمة السياحه العربية يشيد بجهود محافظ جنوب سيناء فى تنشيط السياحه

أشاد رئيس المنظمة العربية للسياحة "بندر بن فهد آل فهيد" بمحافظ جنوب سيناء على رأس الجهاز التنفيذى، ومدير الأمن لجهودهما الدؤوبه فى مجال تنشيط السياحه عامة وبالأخص الجهود المبذولة والتسهيلات المقدمه للسياحه العربية. وأكد بندر،خلال لقائه باللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء مجدي موسى، مدير الأمن ورئيس جمعية المستثمرين وبعض المستثمرين بشرم الشيخ، أن مصر عامة وشرم الشيخ خاصة في قلوب العرب وانه كرئيسا لمنظمة السياحه العربية فى تشاور دائم مع المحافظ من أجل تنشيط وزيادة الوفود العربيه القادمة الي شرم الشيخ وتفعيل المبادرات العربية.

وشدد على التعاون المستمر بين المنظمة ووزارة السياحة المصرية، من أجل وضع استراتيجية لتنشيط مزيد من السياحة العربية إلى مصر.

و أعرب عن بالغ سعادته لوجوده في شرم الشيخ مشيدًا بالحفاوة وحسن الضيافة التي قوبل بها، مؤكدًا على أنه مقصد سياحى مثل شرم الشيخ تضاهى في جمالها وروعتها أشهر المقاصد السياحية فى العالم وأكد بندر على دور الإعلام وأهميته في دعم السياحة، مؤكدا أيضا على دعم منظمة السياحة العربية للسياحة المصرية من خلال مزيد من الترويج موضحًا أن المنظمة سوف تقوم بتنفيذ مؤتمرات وفعاليات وملتقيات وورش عمل في مصر لتحقيق هذا الغرض.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;