وزير التموين يعيد تشغيل البطاقات التموينية المتوقفة لأهالى أسوان

فى استجابة لما نشره "انفراد" من شكوى المواطنين فى محافظة أسوان من توقف بطاقات تموين نحو 39 ألف أسرة أسوانية، لعدم استكمال بعض بياناتهم، وافق الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، على إعادة تشغيل البطاقات المتوقفة لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطن الأسوانى وخاصة الأسر الأكثر احتياجا ومحدودى الدخل.

كما وافق الدكتور خالد حنفى، لبعض المخابز البلدية التى تنتج الخبز المدعم، بالعمل فترة مسائية إضافية حتى الساعة الحادية عشر مساء، بناء على مطالب أهالى أسوان بواقع مخبزين فى كل مدينة.

ومن جانبه، قدم اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، الشكر لوزير التموين على الإجراءات الفعالة لتشغيل جميع البطاقات التموينية، مشيراً إلى أن هناك تنسيقا مستمرا بين المحافظة والوزارة لتنفيذ ذلك.

وأوضح حسام العربى، وكيل وزارة التموين بأسوان، أنه سيستفيد من إعادة تشغيل البطاقات التى تم إيقافها 39986 أسرة على مستوى المحافظة، لافتاً إلى أن إيقاف هذه البطاقات كان لعدم تقديم أصحابها لاستمارات المراجعة، مضيفاً أن المكاتب التموينية وبدالى التموين يستقبلون استمارات المراجعة من المواطنين طبقاً للكشوف السابق إرسالها من الشركات المنفذة للبطاقات الذكية.

وناشد حسام العربى مواطنى أسوان من أصحاب هذه البطاقات بسرعة التوجه إلى الأماكن المعلنة لمراجعة استماراتهم لاستمرار عمل البطاقات وتشغيلها لتحقيق الاستفادة لأبناء المحافظة من الدعم المقدم على السلع الغذائية المختلفة من خلال البطاقات التموينية.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;