الأم المتهمة بإصابة ابنتها بنزيف فى المخ بالدقهلية: "كنت بأدبها"

قالت "نادية.ع" 25 سنة والدة الطفلة ملك حسين عبد السلام 3 سنوات، والتى قامت بضربها بحديدة، مما أدى لإصابتها بنزيف فى المخ: "أنا كانت بحاول تأديبها دون إيذائها".

وأضافت الأم المقيمة بقرية طنيخ بمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، فى التحقيقات الأولية: "ضربتها بحديدة لتأديبها ولم أقصد أن أؤذى ابنتى، وكنت منفعلة جدا، وأنا اعتدت على تركها مع الزوجة الثانية لزوجى، وأذهب لعملى، وتأتينى شكاوى منها كثيرة جدا، وهى صغيرة وشقية للغاية، فكان لابد أن أؤدبها ولم أتوقع أن يصل الأمر لهذا الحد".

وأضاف الأم، والتى تعمل فى نبش القمامة: "البنت لابد أن تتربى من صغرها، أنا أعمل فى الشارع، وأتركها للشارع أيضا، لابد أن يكون لها رادع وشىء تخاف منه، ومسألة إنها صغيرة لابد أن تربى من صغرها، ولا تترك هكذا، من البداية لابد أن تكون مطيعة، ولكنى لم أتوقع حدوث هذه الإصابة".

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أنه بعد عودة الأم اشتكت لها زوجة زوجها من سلوكها، فقامت الأم يضرب الطفلة بماسورة حديدية، منفعلة بعد يوم شاق من العمل، خاصة أن زوجها يشاجرها يوميا بسبب سوء سلوك البنت. وقال التقرير الطبى بخصوص الطفلة بمستشفى نبروه، إن الضربة أدت إلى فقدان الطفلة الوعى وحدوث نزيف فى المخ، وتم تحويلها على الفور إلى مستشفى المنصورة الدولى لعدم التمكن من علاج الطفلة بنبروه. وقد تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، اليوم، إخطارا يفيد بوصول ملك حسين عبد السلام 3 سنوات، إلى مستشفى نبروه، مصابة بنزيف بالمخ، وقطع رأسى بالجبهة، وتمكنت مباحث مركز نبروه بقيادة الرائد أحمد السادات من القبض على والدتها المتهمة بالاعتداء عليها. وتحرر المحضر رقم 7726 جنح مركز شرطة نبروه لسنة 2016.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;