جامعة طنطا الرابع تعقد مؤتمرها الرابع لدعم البحث العلمي

تعقد جامعة طنطا في الفترة من 25 حتى 27 يوليو الجاري، المؤتمر الرابع لدعم البحث العلمي، تحت عنوان "البحث العلمي.. تميز – ابتكار – تنمية مستدامة".

وأوضح الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة أن المؤتمر تشارك به العديد من الجامعات المصرية والعربية وعلماء من دول روسيا وكوريا واليابان، مشيراً الى أن محاور المؤتمر تدور حول علوم الأرض والمياه، والطاقة الجديدة والمستدامة، والطب التجريبي والعلاجي واكتشاف العقاقير، وعلوم وتكنولوجيا النانو وهندسة المواد، والإنتاج الزراعي ومصادر الغذاء، والاقتصاديات والمجتمعات الرقمية وغيرها.

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر أنه ستبدأ من باكر الأحد وحتى موعد انعقاد المؤتمر الجلسات التحضيرية لوضع اللمسات الأخيرة لفاعليات المؤتمر والتي ستضمن ندوات يشارك بها نخبة من خبراء عالميين في تخصصات العلوم الحديثة والمستقبلية، وعرض ومناقشة الأوراق البحثية المقدمة في محاور المؤتمر، وعرض نتائج ومخرجات المشروعات البحثية الممولة من صندوق البحوث بجامعة طنطا البالغ عددهم 56 مشروع بحثي، وعرض نتائج أفضل رسائل دكتوراه الباحثين من جامعة طنطا خلال العامين المنقضي والحالي، كما يشمل المؤتمر معرض لإنجازات الطلاب البحثية وابتكاراتهم.

موضعات متعلقة اليوم.. الشباب والرياضة بالغربية تنظم دورات تنمية بشرية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;