محافظ مطروح يتفقد الشواطئ ويستمع لمشاكل المصطافين

فاجأ اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، مصطافى وزائرى وأهالى المحافظة بالشواطئ وسؤالهم عن أسعار الشماسى والتأكد من تطبيق الأسعار المقررة التى تم وضعها من قبل مجلس مدينة مرسى مطروح وهى 3 كراسى وشمسية بمبلغ 40 جنيهًا والبرجولة بـ50 جنيهًا، رافق المحافظ خلال الجولة السيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وعبد الغفار الملاح رئيس مدينة مرسى مطروح.

وسأل المحافظ المصطافين بالشواطئ عن الأسعار التى قاموا بدفعها لإيجار الشماسى، للتأكد من التزام اصحاب التراخيص بالأسعار المقررة، وعدم استغلال رواد الشواطئ بدفع مبالغ إضافية، حيث أكد عدد من المصطافين التزام أصحاب تراخيص الشماسى بالأسعار المقررة، مع قيام مسئولى الشاطئ بتوفير كل الخدمات لهم وعدم وجود أية مشاكل بالشواطئ، وتوافر دورات المياه.

وأكد المصطافون أنهم للعام الثانى على التوالى لم يجدوا أية مشاكل فى مياه الشرب والتى كانت من أكبر المشاكل التى كانوا يعانون منها فى الأعوام السابقة.

وأكد محافظ مطروح، أن لجان التفتيش مستمرة فى مراقبة الشواطئ طوال فترة الصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، من قبل مجلس مدينة مرسى مطروح، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافى وزائرى المحافظة خلال موسم الصيف. وأضاف المحافظ أنه سيقوم بالمرور شخصيًا على الشواطئ بشكل مفاجئ، للتأكد من الالتزام من الأسعار المقررة وسيتم إلغاء رخص الشماسى التى تقوم باستغلال المصطافين وأهالى المحافظة، من خلال رفع أسعار الشماسى وذلك حفاظًا على شكل المحافظة سياحيًا.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;