تعرف على موعد اختبارات شهر أبريل فى مدارس كفر الشيخ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، موعد اختبارات شهر أبريل للصفين الأول والثاني الإعدادي، للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2022 - 2023، على أن تؤدى الامتحانات أثناء اليوم الدراسي، دون الإخلال بانتظام الدراسة، أو تعطيل العملية التعليمية.

وتبدأ اختبارات شهر أبريل 2023 للصفين الأول والثاني الإعدادي، يوم الأحد الموافق 2 أبريل، حتى الخميس 6 أبريل من نفس الشهر، ويتم عقد الامتحانات في جزء من حصة المادة وعلى مستوى كل مدرسة، على أن تكون اختبارات قصيرة تُحقق الهدف التربوي منها.

ويؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ، الاختبارات في 9 مواد دراسية، تبدأ بالأحد 2 أبريل باختبار مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، والاثنين 3 أبريل بمادتي العلوم والتربية الفنية، ويوم الثلاثاء 4 أبريل بمادتي الهندسة والجبر، ويوم الأربعاء 5 أبريل مادة اللغة الإنجليزية، ويوم الخميس 6 أبريل بمادتي الدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

وجرى إرسال جداول اختبارات شهر أبريل 2023 إلى جميع الإدارات التعليمية، لنشرها في المدارس الإعدادية أمام الطلاب، كما تم التنبيه على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظاً على سلامة الطلاب، واستكمال اليوم الدراسي.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;