محافظ الفيوم يستقبل وفداً من الاتحاد النوعى للأندية الروتارية

استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وفداً من الاتحاد النوعى للأندية الروتارية- منطقة 2451 مصر، برئاسة الدكتورة ميان رسلان محافظ المنطقة الروتارية لبحث ومناقشة عدد من المشروعات المقترح تنفيذها بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بحضور اللواء خالد عبد العزيز جبرتى السكرتير العام، وياسر محفوظ المستشار السياحى للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة بالفيوم، وأعضاء من لجنة الخدمة بالاتحاد النوعى للاندية الروتارية.

تم خلال اللقاء مناقشة الخطة العامة والمشروعات المقترحة من قبل الاتحاد وإمكانية تنفيذها فى عدد من قرى ومراكز محافظة الفيوم.

أشار محافظ الفيوم أن المحافظة على استعداد لتقديم كافة سبل الدعم اللازم لتنفيذ خطط الاتحاد والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن الفيومى، مشيداً بدور الاتحاد فى المشاركات الإيجابية بطرح مشروعات وقروض تساهم فى دفع عجلة الإنتاج والمساهمة فى بناء الاقتصاد الوطنى وتحسين الدخل والحالة الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين. أشارت الدكتورة ميان رسلان محافظ المنطقة الروتارية أن هدف الاتحاد هو تقديم التمويل اللازم للمشروعات من خلال قروض والاشراف والمتابعة لتقديم الخدمات اللازمة فى كافة مجالات الحياة لصالح مواطنى الفيوم.

وأوضحت أن المشروعات المقترحة تتمثل فى تطوير مستشفى الفيوم العام، وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة لمركز علاج الأورام، وقوافل طبية تجوب مدارس المحافظة للقضاء على مرض فيرس سى، ومشروع محو الأمية وتطوير آداء المدرسين والطلاب والتدريب لشباب القرى على الحرف المهنية للمشاركة فى سوق العمل، وتوفير أطراف صناعية لغير القادرين لإعانتهم على ممارسة الحياة بشكل طبيعى، ومنح قروض دوارة للشباب، مما يعود بالنفع العام على مواطنى وشباب الفيوم.

وأضافت أنه تم اختيار قرية أبو عش التابعة لمركز الفيوم للبدء فى أولى خطوات تنفيذ المشروعات الخدمية المقترحة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;