بالصورالمجلس التنفيذى لسانت كاترين يعقد جلسته الأولى لمناقشة مشاكل المدينة

عقد المجلس التنفيذى بمدينة سانت كاترين جلسته الأولى رقم 1 لسنة 2016 برئاسة المهندس السيد عبدالصادق رئيس المدينة، وبحضور مديرى الإدارت الخدمية ومشايخ وعواقل وشباب المدينة. وقام عبدالصادق بتهنئة كل أهالى المدينة بالعام الجديد وعيد الميلاد المجيد وتسليم شهادات التقدير للمشاركين فى احتفالية "هنا نصلى معا" للذين لم يتمكنوا الحضور للتسليم من المحافظ وشكرهم على أدائهم فى احتفالية القديسة كاترين.

وناقش المجلس طرح عملية نظافة وصيانة وأمن المستشفى المركزى للحفاظ على مستوى وجودة المستشفى.

وقد أكد رئيس المجلس على طرح مناقصة بمعرفة مديرية الصحة لتولى إحدى شركات الأمن تأمين المستشفى وهذا سيطرح فرص عمل جديدة لشباب كاترين. وأكد رئيس المجلس المهندس السيد عبدالصادق رئيس المدينة على مدير الإدارة الصحية بمخاطبة وكيل وزارة الصحة لتجهيز المطبخ والكافتريا الموجودة بمستشفى سانت كاترين وذلك للصالح العام، وقال عبدالصادق إنه سيتم تحديد موعد افتتاح مستشفى سانت كاترين فور الانتهاء من توفير الكوادر البشرية والأجهزة الطبية، وذلك بالاتفاق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المستشفى فى العيد القومى لجنوب سيناء أو فى عيد تحرير سيناء.

وطالب أعضاء المجلس سرعة تغطية عجز الأطباء من المتخصصين من جامعة الأزهر بناء على بروتوكول موقع بين وزارة الصحة وجامعه الأزهر.

كما ناقش المجلس التأمين الصحى الشامل على جميع فئات المجتمع وذلك سيتم بالتنسيق مع مدير التأمين الصحى بجنوب سيناء. وأثناء انعقاد الجلسة زف رئيس المجلس خبرا سارا للأهالى وقال إنه تم الانتهاء من رصف طريق الشيخ عواد وأصبح جاهزا للافتتاح وسيتم تخطيطه، حيث قامت منطقة تعمير سيناء بعمل الاحتياطات اللازمة من أضرار السيول.














الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;