رئيس جامعة قناة السويس يكرم طالبتين لحصولهن على المركز الأول من وكالة ناسا

استقبل الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس الطالبتين نرمين سيد سليمان، ونورهان وحيد فاروق الطالبتين بكلية الحاسبات والمعلومات ومنعهما شهادة تقدير وتميز من الجامعة، بعد حصولهما على المركز الأول من وكالة ناسا لعلوم الفضاء "Print my rocket" والذى أقامه مركز كنيدى بفلوريدا التابع لوكالة ناسا للفضاء، ضمن عدد من التحديات المختلفة فاز فيه من مصر الطالبتين وأربع مسابقات أخرى من دول مختلفة بالعالم وحضر المقابلة الدكتور عبد الرءوف مصطفى عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

وقدم رئيس الجامعة التهانى الطالبتين مؤكدا دعم الجامعة لجميع الطلاب للخروج بإبداعاتهم وان المناخ الذى تشهده مصر الآن والاهتمام بالبحث والمعرفة يؤهلهم لذلك.

وكانت أسرتا عصر العلم بكلية الهندسة بجامعة قناة السويس ومدينة زويل قد شاركت فى المسابقة الدولية التى تنظمها وكالة ناسا العالمية للفضاء لإقامة المسابقات المختلفة وتمت فعاليات المسابقة وتقدم لها فريق جامعة قناة السويس المكون من الطالبتين ومعهما طالبين من معهد هندسة الطيران بالقاهرة وهما مصطفى عوّاد واحمد عبد العزيز.

وسيتم اختيار الأفضل من الخمسة ليسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية سبمتمبر القادم لمشاهدة إطلاق أحد الصواريخ من وكالة ناسا للفضاء.

على جانب آخر أعربت الطالبتين نرمين سيد ونورهان وحيد عن سعادتهما بتكريم رئيس الجامعة لهما ومنعهما شهادة تقدير للأداء المتميز وتشجيع الجامعة لهما وتمنيا أن يفوز فريقهما بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومشاهدة إطلاق صاروخ للفضاء على الطبيعة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;