بالصور.. شواطئ طور سيناء تعانى نقص الخدمات

تعتبر شواطئ طور سيناء المتنفس الوحيد لأهالى جنوب سيناء، الذى يتوافد علية الزائرين وأهالى المدينة، حيث تخلو المدينة من الخدمات، ويعد شاطئ الكيلانى أكثر الشواطئ أمانا وخاصة للأطفال من مياه واستقبال اسر الوافدين على المحافظة.

يقول هانى محمد أحد الزائرين إن شاطئ الكيلانى هو أفضل شاطئ خاصة للأطفال والأسر، وهذه الزيارة الخامسة للمحافظة، وخاصة مدينة طور سيناء لقضاء الصيف.

وأشارت أم أحمد ربة منزل إلى أن الشاطى يحتاج إلى خدمات كثيرة منها الحمامات والمواصلات والشماسى وأضافت شيماء حسين من أهالى المدينة أن شاطئ الكيلانى أول شاطئ تم إنشائه منذ إنشاء المحافظة، ورغم وجود شاطئ آخر لكن هذا الشاطئ من أكثر الشواطئ أمانا للاطفال والكبار، لكنه يفتقد الخدمات.

كما اشتكى مصيف شاطئ القمر من ارتفاع أسعار الشماسى، ونقص الخدمات فى الحمامات، وطالب أهالى مدينة طور سيناء بتوفير خدمات وحمامات ومنقذين، ووضع علامات إرشادية لتوعية المواطنين ووضع صناديق للقمامة.

من جانبه، قال المهندس فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، إن المدينة تضم 5 شواطئ، بينهم شاطئ التعاون بجوار قرية التعاون، والذى توقف افتتاحه على حماية البيئة وحماية الشواطئ، حيث تم تسليمه للقوات المسلحة، بعد انتهاء الموافقات اللازمة.
















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;