بالصور.. وزير الشباب ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان ملعب قرية الأمل بشرق قناة السويس

تفقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، ملعب قرية الأمل بشرق قناة السويس.

جاء ذلك عقب مشاركة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، والأستاذ الدكتور عادل السعدنى عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، منتدى الحوار الوطنى للشباب بقرية الأمل بشرق قناة السويس، ولقائهم شباب القرية.

وشهد منتدى الحوار عددا كبيرا من الشباب، والأستاذ الدكتور حسين أنور جمعة رئيس قسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة قناة السويس، بالإضافة إلى الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، وتحاور الشباب فى 3 نقاط، منها التعليم، وتأثير أعمدة الضغط العالى على سكان القرية، وأفاد اللواء ياسين طاهر بأنه لا ضرر من أعمدة الضغط العالى طبقا لرأى الخبراء، بالإضافة إلى محور الصحة، والاحتياج إلى مستشفى عام بالقرية وسيارة إسعاف، وقال المحافظ: "أعدكم بالقضاء على مشكلة الصحة فى القرية، والعمل على تقديم كل الخدمات الصحية للقرية".

وكان وزير الشباب وصل مساء اليوم إلى كوبرى السلام بالقنطرة، عقب عودته من زيارته لمحافظة بورسعيد، ثم توجه بمرافقة محافظ الإسماعيلية إلى قرية الأمل شرق قناة السويس.




















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;