بالصور.. محافظ المنيا يتفقد أعمال الصيانة وسير العمل بالمستشفى العام

أجرى اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، جولة مفاجئة بمستشفى المنيا العام، اليوم الاثنين، وتابع استكمال بعض أعمال الكهرباء والعزل وتوصيل مواسير الغاز الطبيعى، واستكمال عدد من أعمال الصيانة بالمستشفى والتى تبرع بها أحد رجال الخير بالمحافظة.

وتابع المحافظ سير العمل فى الأقسام والعيادات المختلفة بالمستشفى، وذلك لمتابعة مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى. وتفقد المحافظ خلال جولته عدداً من أقسام المستشفى تابع من خلالها مستوى جودة الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، حيث تفقد قسم الأشعة والمسالك البولية وقسم الباطنة رجال ونساء وقسم الحوادث والجراحة العامة وعنبر الحوادث والعناية المركزة للأطفال، كما تفقد المحافظ الأعمال الخاصة بتجهيز وحدة الجهاز الهضمى والقنوات المرارية والتى ستعمل قريباً.

ووجه المحافظ خلال جولته بالمستشفى بالعمل على تلافى عدد من الملاحظات عند استكمال أعمال العزل والتوصيلات الكهربائية بوحدة الكلى، مشدداً على توفير عدد من الأدوية والتى اشتكى من نقصها بعض المرضى.

كما التقى المحافظ بعدد من الموظفين المؤقتين بمديرية الصحة واستمع إلى شكواهم ومطالبهم، وأكد أن الدولة تولى اهتماما كبيرًا بقطاع الصحة وتعمل على توفير خدمة صحية لائقة للمواطنين من خلال تنفيذ خطة الدولة، مطالبًا أهل الخير ومؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظة بالعمل على دعم المستشفيات العامة تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية والارتقاء بمنظومة الصحة.
























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;