بالصور وحدة مرور الطريق الزراعى السريع بشبرا الخيمة تتحول لـ"مراحيض عامة"

الصورة ليست من مقلب قمامة أو ملاجئ للقطط والكلاب كما أنها ليست لخرابة تؤوى الثعابين والزواحف، بل هى لمبنى وحدة مرور الطريق الزراعى السريع بميدان المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، الذى تحول إلى "مراحيض عامة" يقضى الناس بداخله حاجتهم ويتبولون فيه.

ورصد "انفراد" مبنى وحدة مرور الطريق السريع الذى تسيطر عليه الرائحة الكريهة بعدما تحول إلى مكان مهجور يتبول فيه العابرون ولا يتم استخدامه فى الهدف الذى تم بنائه لأجله، وهو مراقبة رجال المرور للسيارات على طريق مصر إسكندرية الزراعى بشبرا الخيمة.

وأكد عدد من أهالى شبرا الخيمة أن ذلك المبنى يعد إهدارا للمال العام بشكل واضح متسائلين "لماذا تم بناؤه طالما لم تستخدمه المرور"، وتكبدت الدولة آلاف الجنيهات لبنائه ولكن لا يوجد به عسكرى مرور واحد وتحول منذ عدة سنوات إلى مكان مهجور ترتع فيه الكلاب الضالة والقطط والثعابين ويستخدمه بعض المارة فى التبول.

وطالب الأهالى اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور التدخل حفاظا على المال العام ووضع المبنى لخدمة المرور أو تحويله لغرض أخرى يخدم المواطنين بدلا من تبولهم فيه.

ومن جانبه قال اللواء هشام عبد الصمد مدير مرور القليوبية إن مبنى وحدة مرور الطريق الزراعى السريع بشبرا الخيمة لا يتبع القليوبية ولكن يتبع الإدارة العامة للمرور، مؤكدا أن ذلك المبنى المهجور لا حاجة لمرور القليوبية به ولا يتم استخدامه بسبب وجود أماكن أخرى بميدان المؤسسة مخصصة لرجال المرور.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;