بالفيديو..محافظ الغربية يستقبل مستشار تبرع بفدانين للأعمال الخيرية

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية المستشار مصطفى أحمد على عبيد نائب رئيس محكمة النقض بمكتبه بديون عام المحافظة، وقدم المستشار تبرع بقطعة أرض مساحتها 2 فدان و625 مترا لإنشاء عدد من المشروعات الخدمية بقرية طوخ مزيد مركز السنطة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إنه من المقرر أن يتم إنشاء مدرسة تعليم أساسى على مساحة 16 قيراط وفدان و8 قراريط لإنشاء مستشفى مركزى متكامل، وإقامة محطة صرف صحى على مساحة 625 مترا وذلك لحاجة القرية الماسة لهذه المشروعات الخدمية.

وقدم محافظ الغربية الشكر للمستشار مصطفى أحمد على عبيد على تبرعه، لخدمة أهالى قريته وتقديم العون والمساعدة للحكومة فى إقامة عدد من المشروعات الخدمية لخدمة أهالى محافظة الغربية.

وأكد محافظ الغربية، أن مصر مليئة مثل هؤلاء الرجال الأوفياء الذين لا يألوا جهدا فى تقديم المساعدة لخدمه بلدهم، متمنيا له موفور من الصحة والسعادة.

يذكر أن المحافظ استقبل الأسبوع الماضى الحاج عبد السلام أحمد قنونه من قرية دماط، حيث قدم طلب لمحافظ الغربية للتبرع بقطعه أرض مساحة 2 فدان لبناء كلية فنون تطبيقية للغزل والنسيج عليها تتبع جامعه طنطا، كما قام أيضا بالتبرع بقطعه أرض أخرى مساحة 27 قيراط لبناء عدد من المدارس تشمل جميع المراحل التعليمية وذلك لتطبيق التجربة اليابانية.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;