بالصور.. حملة شبابية توزع اللحوم والمواد التموينية بقرية نواج بالغربية

وزعت حملة شبابية بقرية نواج التابعة لدائرة مركز طنطا، بمحافظة الغربية اللحوم والدواجن والأسماك، والمواد التموينية والخضار بأسعار مخفضة بالتنسيق مع جهاز الخدمات الوطنى للقوات المسلحة.

واستدعت الحملة سيارات بيع اللحوم التابعة للقوات المسلحة، محملة باللحوم والدواجن والأسماك والبقالة التموينية والخضروات الطازجة وتم بيعها بأسعار التكلفة المخفضة لمحاربة جشع التجار، ومنع احتكار السلع وسط إقبال جماهيرى من أهالى القرية.

وقال محمود علام أحد شباب الحملة إن الفكرة العامة قائمة على محاربة الغلاء بجميع أنواع الطرق سواء على المستوى الغذائى أو العلاجى وغيرها من ضروريات الحياة، وعلى المستوى الغذائى يتم الاتفاق بصورة دورية بين قيادات من القوات المسلحة بجهاز الخدمات الوطنية بمحافظة الغربية، وكل 10 أيام يتم التعاون بين أفراد الحملة والجهاز الخدمى للقوات المسلحة على تنظيم مكان وموعد لعمل الحملة تحت مسمى "حملة أوكسجين" وإخطار الأهالى بمكان الحملة للشراء.

وشاركت الحملة فى محاربة غلاء الأدوية عن طريق حملات طبية مكثفة بالمستشفى العام بالقرية أو بالمستشفيات والعيادات الخاصة، تحت مسمى "حملة عشانك الطبية" ويتم تنظيمها على فترات مختلفة بأماكن مختلفة شاملة جميع التخصصات.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;