محافظ البحر الأحمر يلتقى أبناء الجالية المصرية بفرنسا بالغردقة

التقى اليوم الخميس اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أبناء الجالية المصرية بفرنسا خلال زيارتهم بالغردقة وذلك بمجمع إعلام الغردقة فى إطار حملات تنشيط السياحة.

ورحب محافظ البحر الأحمر بأبناء الجالية المصرية بفرنسا، واعتبر زيارتهم للغردقة أحد أهم الطرق التي يمكن أن تعيد السياحة مرة أخرى لمصر بتصحيح الصورة الخاطئة عن مصر التى تبث فى وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعى العالمية.

وقال المحافظ، إن السبب الرئيسي من اللقاء هو الاستماع للشباب لمعرفة كيف تبدو مصر فى أعين العالم، وأكد أحد أبناء الجالية أنه كان قلقا من عدم وجود الأمان فى مصر، ولكنه وجد العكس تماما حيث انه الآن يشعر بالأمان كما أن الغردقة آمنة بالكامل فيستطيع التجول فى أنحاءها بحرية دون خوف، وأكد جميع الحضور على ذلك، مضيفين انه يجب عليهم تصحيح الصورة ودعوة أصدقائهم لزيارة مصر.

واضاف المحافظ، أن جميع الآراء التى أبدت تؤكد أن وسائل الاعلام هى العامل الرئيسي فى التأثير على السياحة ببث صورة خاطئة عن مصر، مؤكدا انها لن تتغير إلا عن طريق ابناءنا فى الخارج ودعاهم إلى مشاركة ونشر صورهم فى شبكات التواصل الاجتماعى، لعرض الصورة الصحيحة عن مصر دون مبالغة أو مغالطة لنقول إن مصر هى بلد الأمن والأمان.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;