بالصور نسف وتفجير عقار مخالف مكون من 6 طوابق بالمنوفية

نفذت منذ قليل قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة قرار الإزالة رقم 405 الصادر فى 17/7/2014 ضد "منال.ع.م" لإزالة المبنى المملوك لها بقرية المصيلحة، والذى يبعد حوالى 50 مترًا عن طريق شبين الكوم – قويسنا، ومقام على أرض زراعية بدون ترخيص بناء مخالفا بذلك قانون 119 لسنة 2008، ومكون من 6 طوابق، ويضم فى الدور الأرضى معرض سيارات رضا الدقن، وعددًا من الشقق السكنية، وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة ورجال القوات المسلحة متمثلة فى الهيئة الهندسية.

حيث تمت عملية زرع المتفجرات داخل المبنى وتم نسف المبنى وسط تواجد أمنى مكثف من قبل رجال الأمن بحضور اللواء هشام أبو شادى رئيس مجلس مركز ومدينة شبين الكوم اللواء محمد مسعود الديب مدير أمن المنوفية، واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، وعدد كبير من قوات الأمن والأمن المركزى بالإضافة إلى القوات المسلحة.

يذكر أن هذه المخالفة قد أثارت جدلا واسعا فى الشارع المنوفى عقب ورود تقارير تفيد بمحاولة أحد القيادات السابقة تقاضى رشوة لمنع تنفيذ الإزالة بالاتفاق مع صاحب المخالفة مما تسبب فى إقالته من منصبه.

من جانبه أكد المحافظ أنه سوف يتم تطبيق القانون على الجميع دون أى استثناءات، مشيرا إلى أن تحقيق العدالة لا يكمن فى نصوص القانون فقط ولابد من منحها روحاً وحركة عن طريق التنفيذ الجاد والعادل.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;