بالصور .. سكرتير عام الغربية يشهد تجارب الاستعداد لمواجهه أخطار الأمطار والسيول

شهد اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة نائبا عن المحافظ عرضا لمدى جاهزية المعدات والآلات المخصصة لمواجهه السيول والأمطار لموسم الشتاء هذا العام لمركزي ، السنطة وزفتى بترعة الساحل بزفتى .

DSC_0396

DSC_0397

واستعرض كل رئيس مدينة خريطة نقاط التمركز لكل معدة بالأماكن المهمة مثل الأنفاق والطرق الرئيسية التي ان حدثت بها تجمعات لمياه الأمطار تؤدى إلى أزمة مرورية أو قطع الطرق .

DSC_0398

DSC_0399

DSC_0400

كما تفقد السكرتير العام نموذج خيام الإيواء لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية والتى تقدم المساعدات النقدية والعينية لكافة المتضررين فى حالات الاصابه أو الوفاه أو انهيار منزل .

DSC_0401

DSC_0402

DSC_0403

وشارك فى العرض جميع مديريات الخدمات وكذا إدارة الحماية المدنية ومعدات القطاع الخاص بالمحافظة وتم عرض طابور لهذه المعدات بكافه أنواعها مع شرح كل مسئول عن عمل هذه المعدة وفيما تستخدم، ووجه السكرتير العام للمحافظة أيضا رؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة كل فيما يخصه بمراجعه جاهزية وكفاءة هذه المعدات باستمرار حتى تقوم بعملها بكفاءة وقت التعامل مع الأزمة .

DSC_0404

DSC_0405

DSC_0412

كما وجه اللواء السيد سعيد السكرتير العام بناء على توجيهات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن بضرورة تنظيم التعاون مع المراكز المجاورة للمحافظة وخارج المحافظة من المحافظات الأخرى وضرورة التعاون أثناء حدوث اى أزمة .

DSC_0413

DSC_0414

DSC_0415

والتقى السكرتير العام بفريق الكشافة وأكد على مسئول مديرية الصحة بالغربية بعمل دورات تدريبية لهؤلاء الطلبة لاصقال مهاراتهم وتدريبهم على التعاون والتلاحم لمواجهة الكوارث .

DSC_0420

DSC_0430

DSC_0431

رافق اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة لجنة فنية من المحافظة والمتابعة الميدانية بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

DSC_0432

DSC_0441



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;