عمال طنطا للكتان يعتصمون باتحاد عمال مصر للمطالبة بعودتهم للعمل

أعلن العمال المفصولين تعسفيا من شركة طنطا للكتان عن دخولهم في اعتصام مفتوح بمقر اتحاد عمال مصر بدءا من اليوم الأحد ، للمطالبة بعودتهم للعمل ، وتنفيذ الأحكام القضائية التي باتت نهائية علي حد قولهم.

وقال جمال عثمان القيادي العمالي وأحد أصحاب قضايا عودة شركة طنطا للكتان للدولة ، أنهم مستمرون فى الاعتصام لحين إنهاء مشكلتهم تماما مع الجهات الحكومية وعودتهم للعمل حسبما قضت المحكمة في حكمها النهائي والذي نص علي عودة العمال المفصولين للعمل ، وهو ما لم يتم حتي تاريخه.

وقال "عثمان " في تصريحات خاصة لـ " انفراد " أنهم حصلوا على 5 أحكام قضائية بعودة الشركة والعمال ، وتفسير المحكمة لمفهوم العمال وبعدها قيام الشركة القابضة بفتح باب العودة لهم، ثم تقديم الأوراق وتحديد موعد العودة، إلا أنه لم يتم شيء على أرض الواقع.

وقال عثمان رغم الشروط المجحفة التي وضعتها الإدارة الحالية لعرقلة العودة لشركة إلا أنه وافقوا عليها وتم تقديم كافة المصوغات التي طلبت منهم ، وقامت الإدارة بتجاهل هذه الطلبات ، مشيرا أن أكثر من نصف العمال المستحقين للعودة قد وافتهم المنية ، وخرجوا علي المعاش بحكم السن ، وباقي العدد لا يتجاوز 250 عامل.

وأكد العمل أن الشركة قد تم سرقتها تحت ستار بيعها للمستثمر السعودي وبفضل موقف العمال واعتصامهم عادت أموال الدولة ، وأنهم مستمرون في وقفتهم لحين عودة كافة حقوقهم وتنفيذ الأحكام القضائية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;