بالصور .. ممرضات مستشفى الفرنساوي بطنطا يتظاهرن احتجاجا علي تحويل بعضهن للتحقيق

نظم العشرات من ممرضات مستشفى طنطا الجامعي وقفة احتجاجية عن العمل داخل مستشفى طنطا الدولي صباح اليوم الاثنين احتجاجا علي تحويل بعض زميلاتهن للتحقيق بسبب التظاهر الأسبوع الماضي .

4

وكان الممرضات قد نظمن وقفات احتجاجية ، للمطالبة بصرف الحافز الاقتصادي الذي لم يصرف رغم اعتماده رسميا في نهاية العام الماضي فضلا عن رفع الإدارة استمارة الاقتصادي بحجة صرف الكادر علما بأن الحافز الاقتصادي يأتي بقيمة الأساسي 300 جنيه .

3

ورددت المتظاهرات هتافات منها "عايزين مسئول من على الكرسي يقوم"، "عايزين حقوقنا وعايزين إقالة المدير"، "مش عايزينه مش عايزينه"، و"أين الاقتصادي الخاص بالتمريض" "أين أجر السهر للتمريض"، "واحد.. اثنين.. الاقتصادي فين".

2

وأكدت المتظاهرات أنهن لم يحصلن على الكادر رغم اعتماده رسميا من شهر ديسمبر الماضى، وقامت الإدارة برفع استمارة الاقتصادي، بحجة صرف الكادر، الذي لم يصرف من الأساس مطالبين بالعدالة الاجتماعية، وصرف الكادر وعدم رفع الاقتصادي.

1

وعلقن الممرضات ، التظاهر الأسبوع الماضي حتى تستجيب الإدارة لمطالبهن ولكنهن فوجئوا بتحويل 10 منهن للشئون لقانونية وتم استدعاء 2منهن للتحقيق ، وهو ما دعاهن لعودة التظاهر مرة أخري .






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;