محافظ دمياط يحيل معلم إعتدى بالضرب على تلميذتين للتحقيق

أحال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه،محافظ دمياط، أحد معلمى مدرسةالشهيد اسماعيل فهمي الابتدائية إلى الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، وذلكعقب تعديه بالضرب على تلميذتين داخل فناء المدرسة فضلا عن عدم تدريس حصة المجال الصناعي لهم منذ بداية العام الدراسي .

كما أحال المحافظ معلمين أخرين من العاملين بالمدرسة لإدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق فى انصرافهم من دون الحصول على إذن أو خطوط سير. وأيضا أحال محافظ دمياط عامل بموقف عمومي بمدينة الروضة إلي الشئون القانونية لوجود عجز في التحصيل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة بالمحافظة قد قامت بالمرور علي منافذ الكارته بنطاق المحافظة لمتابعة أعمال التحصيل بالموقف العمومي بمدينة الروضة وبعد عمل الجرد تبين عدم مطابقة المبلغ الموجود مع عامل الكارته مع المبلغ المثبت في الدفاتر وتمت الإحالة للتحقيق. ومن جانب آخر أصدر محافظ دمياط قراراً بالغلق الإداري لمعمل تحاليل بميدان الشهابية وآخر بسوق الحسبة بمدينة دمياط وعيادة طبية بقرية الحوراني بمركز فارسكور لإدارتهم بدون ترخيص .

كانت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بدمياط قد تقدمت بطلب لاستصدار قرار الغلق الإداري لمعامل التحاليل المذكورة لعدم استفاءها شروط الترخيص وشروط مزاولة مهنة الكيماء الطبية.

كما تقدمت الإدارة بطلب آخر لاستصدار قرار بالغلق الإداري لعيادة طبية بقرية الحوراني وذلك لإدارتها بدون ترخيص ولعدم تسجيل المنشأة في نقابة أطباء مصر وعدم وجود ترخيص لتداول النفايات الخطرة وبالعرض على المحافظ قرر الغلق الاداري للمنشآت الثلاثة لحين زوال أسباب الغلق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;