غلق معمل تحاليل التأمين الصحى بكفر شكر يثير غضب الأهالى

سادت حالة من الغضب والاستياء بين مرضى التأمين الصحى بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية بسبب غلق معمل التحاليل الطبية لعدم وجود فنى أو كميائى لتشغيل المعمل ووجود خلافات داخل الإدارة بالرغم من توافر كافة الأجهزة المتطورة داخل المعمل.

ويتم إرسال المرضى المطلوب لهم تحاليل طبية إلى معمل التأمين الصحى فى بنها ويتحمل المريض الذهاب مرة للحجز ومرة أخرى للتحاليل ومره ثالثة لإحضار نتيجة التحاليل والعودة للطبيب المعالج للتشخيص وصرف الأدوية مما يكبد المريضى مرضا وألما شديدًا على مرضه بالإضافة إلى تزايد نفقات السفر فى ظل إرتفاع الأسعار والمواصلات بجانب تركه عمله الوظيفى لمدة ثلاثة أيام لأجراء التحاليل والمستفيد من تلك الأزمة أصحاب المعامل الخاصة الملاصقين لعيادات التأمين الصحى وكأنها صفقه بينهم على حساب المرضى.

والغريب المضحك أن المعمل كان يعمل بكفاءه عالية وبه إثنان كميائيين وتم تكليف أحداهما بالعمل أمينة مخزن الطوارئ والأخرى رفضت إستلام الأجهزة والتوقيع على العهدة والعمل بمفردها داخل المعمل وقام مسؤولى الإدارة بنقلها إلى عيادة حسن عوض التخصصية للتأمين الصحى ببنها وبسبب فشل الإدارة فإن الضحية هم المرضى فى عدم توفير بديل ومراعاة ظروف وألام المرضى الغلابة.

وإشتكى المرضى من غلق معمل التأمين الصحى وتعنت وقسوة قلب الإدارة فى إرسالهم إلى مدينة أخرى عدة مرات لإجراء التحاليل الطبية مما خلق لهم حالة إحتقان شديدة بالرغم من وجود المعمل داخل العيادات وإشتكوا كثيرًا دون جدوى سوى تركهم فريسة لأصحاب المعامل الخاصة وكأنها صفقة بينهم.

وقال عادل منصور موظف بالمعاش أننى أعانى من مرض فى القلب والكبد وأفنيت عمرى كله فى خدمة الدولة والأن يتم يتم التعسف بحقوقى فى الكشف والعلاج من خلال اللف كعب داير من خلال الإنتقال من مدينة كفر شكر إلى مدينة بنها أكثر من ثلاث مرات لإستكمال العلاج وإجراء التحاليل الطبية فى ظل ظروفى المادية الصعبة وإرتفاع الاسعار والمواصلات بالرغم من وجود معمل متطور وبه أجهزة حديثه كادت أن تصدأ ولكن تم غلقه فى وجوهنا.

وأضاف أنه تم إرسال العديد من الشكاوى لإدارة التأمين الصحى فى بنها ولكن دون جدوى سوى تذوق الزل والمرار موضحا أن المستفيد من هذا القرار الظالم أصحاب معامل التحاليل الخاصة بكفر شكر من خلال زيادة إقبال المرضى هروبا من عناء السفر إلى مدينة بنها.

وناشد المرضى اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية بالتدخل الفورى والسريع فى إنهاء خلاف الإدارة وتوفير العنصر البشرى وفتح معمل التأمين الصحى بمدينة كفر شكر رحمة بالمرضى الغلابة.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;