حملات مفاجئة علي مواقف الأجرة بالوادي الجديد

شنت اليوم السبت الوحدات المحلية بمحافظة الوادي الجديد، بالتعاون مع مراكز الشرطة ، وإدارة مرور المحافظة، حملات مكثفة؛ للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة، التى اعتمدها المجلس الأعلى للمواقف برئاسة، اللواء أشرف شاش، سكرتير عام المحافظة، مساء أمس السبت، عقب زيادة أسعار الوقود.

وشهدت مواقف السيارات بجميع المراكز، تواجدًا مكثفًا لوجود لإفراد الوحدات المحلية، بمشاركة ضباط المرور، تستوقف السيارات الأجرة؛ للتأكد من عدم استغلال السائقين ارتفاع أسعار الوقود، ورفع الأجرة أغلى من التعريفة المقررة.

وأوضحت المهندسة سمية خليل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، أن الحملات ستستمر؛ للتأكد من عدم استغلال السائقين للركاب، ورفع تعريفة الأجرة أغلى من التعريفة المقررة.

ومن جانبه قال معتمد عبد المعتصم، مدير إدارة المواقف بمحافظة الوادي الجديد، إن الزيادة في أسعار تعريفة الأجرة بنسبة 15 %، كما أن التعريفة الجديدة ستراعي البعد الاجتماعي للمواطن والسائق على حد سواء، وذلك بناءً على توجيهات محافظ الإقليم اللواء محمود عشماوي.

وأشار معتمد إلى أنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات تضمن تطبيق التعريفة الجديدة، منها إلزام مواقف النقل بوضع لافتات واضحة بالتعريفة المقررة، فضلاً عن ملصقات على الزجاج الأمامي للسيارات بالتعريفة وخط السير.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;