وفاة شاب ضحية الإهمال الطبي بعد تناوله جرعة دم خاطئة بجامعة طنطا

توفى منذ قليل " زكريا أمين" 22 عاما ضحية الإهمال الطبي بمستشفى طنطا التعليمي العالمي إثر إعطائه كيس دم فصيلة خطأ أدى إلى نزيف داخلي ودخوله فى غيبوبة ، بعد أن كان بصحة جيدة..
تلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من النقيب محمد تعلب رئيس نقطة شرطة المستشفى الجامعي يفيد بوفاة " زكريا أمين زكريا" 22 سنة مقيم بكفر الشيخ داخل عناية المستشفى التعليمي العالمى وتم إخطار النيابة العامة.

وكان محمد أمين زكريا شقيق المريض تقدم ببلاغين إلى قسم شرطة أول طنطا قيدا تحت رقم 12330 لسنة 2016م بنيابة أول طنطا اتهم فيه مدير المستشفي الفرنساوي ، ومدير مستشفي الطوارئ بالإهمال الطبي ما هدد نجلهم بالموت.

وتلقي اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية إخطار من النقيب محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفي طنطا الجامعي يفيد تحرير المحضر رقم 12332 إداري أول طنطا ، من أهالي المريض المذكور يتهمون إدارة المستشفي بالإهمال وإعطاء نجلهم كيس دم فصيلته A موجب في حين أن الفحوصات أكدت أن فصيلته o موجب ، وتسبب ذلك في دخوله في غيبوبة تامة وفقد للوعي.

تم إخطار نيابة أول طنطا لمباشرة التحقيقات ، بعد التحفظ علي كيس الدم الفارغ ، وظل المريض طريح الفراش حتي وافته المنية اليوم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;