نائب برلمانى يتعهد بحل أزمة المعلمين والإداريين المتعاقدين بكفر صقر وأبو كبير

أجتمع النائب الوفدى اللواء هانى درى أباظة، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، مع عدد من المعلمين والإداريين بإدارتي أولاد صقر وأبوكبير التعليمية، بمقر حزب الوفد بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية بحضور محمد ذكي عبد العزيز رئيس لجنة الاعلام بحزب الوفد، وذلك لمناقشة أزمتهم المتمثلة فى التثبيت.

واشتكى بعض المعلمين والإداريين، أنه تم تعينهم منذ اكثر من اربع سنوات علي رأس العمل بناء علي تأشيرة من محافظ الشرقية الأسبق الدكتور عزازى على عزازى ومدير مديرية التربية والتعليم وعددهم 458 شخص.

وأضافوا خلال الإجتماع، أنه تم تحرير عقود لهم من قبل إدارة أولاد صقر التعليمية وتم إعتمادها من مدير الادارة بتاريخ 8 فبراير عام 2012 وحتي الآن لم يتم إعتمادها من مديرية التربية والتعليم مع العلم انه قد صدر خطابات من مديرية التنظيم والادارة في 28من شهر سبتمبر عام 2015 يحمل رقم " 203489 " ينص على تقنين أوضاع من هم علي رأس العمل والغريب فى الأمر انه لم يحرر لهم عقود حتى الآن.

واستكمل المعلمين والإداريين أن وافق بتاريخ 9 من شهر ديسمبر عام 2015 بتقنين أوضاعنا بصور مرفقه من الخطابات الوارده من مديرية التنظيم والإدارة واقرارات القيام بالعمل للعاملين وصور افاده من المدارس بانهم مازالوا علي رأس العمل.

وأردفوا: أن مديرية التربية والتعليم قامت بتوثيق عقود لبعض من زملائهم وتم صرف مرتبات لهم، لافتين إلى أنهم لم يتقاضوا اي مرتبات من تاريخ إستلامهم العمل حتى الآن، مع العلم أنهم ملتزمون بالتوقيع بدفاتر الحضور والانصراف وجداول الحصص والأعمال ويتم متابعتهم من قبل توجية الإدارة والتوجية المالي والاداري.

على الفور تعهد النائب اللواء هاني دري اباظة، بأنه سوف يقوم بالاتصال المباشر بالتنظيم والإدارة لمخاطبة المالية للتعرف علي موقفهم ومعرفه امكانية توفير العقود اللازمه لهم من خلال عقود مميزه لفتره مؤقته إلي أن يتم تثبيتهم.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;