بالصور . .الرقابة الإدارية تضبط مقرمشات ولحوم وأسماك وعصائر فاسدة في الأقصر

قام مكتب هيئة الرقابة الإدارية في محافظة الأقصر اليوم الاثنين بتنظيم حملة مكبرة على المجمعات الاستهلاكية وبدالي التموين ومنافذ التوزيع والمتاجر وفروع الهايبر ماركت بمدينة القرنة غرب الأقصر،وذلك في إطار دور الهيئة الرقابي وحرصها على متابعة الأسعار والخدمات المقدمة للمواطنين وسلامتهم.

DSC_9115


وشارك في الحملة التي قادها عضو مكتب هيئة الرقابة الادارية بالأقصر الرائد ياسر يسري، ممثلين عن التموين والتجارة الداخلية والصحة والزراعة والطب البيطري.
DSC_9124

وأسفرت الحملة عن ضبط 30 كرتونة مقرمشات سناكس منتهية الصلاحية، كما أسفرت الحملة عن ضبط كميات من اللحوم والأسماك الفاسدة نتيجة سوء التخزين، كما أسفرت الحملة أيضا عن ضبط كميات من العصائر والسلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية بعدد من المتاجر والمجمعات، كما تم خلال الحملة ضبط أحد بدالين التموين يقوم ببيع سلع تموينية في متجر غير المتجر المرخص له به ببيع السلع التموينية، كما قامت الحملة بالمرور على مخازن الجملة بمدينة القرنة للتأكد من توافر السلع وتخزينها بصورة مطابقة للمواصفات.

وأطلعت الحملة علي الشهادات الصحية والبطاقات الضريبية والأوراق الخاصة بالأماكن التي تم المرور عليها كما تابعت مدي توافر السلع الغذائية للمواطنين وجودتها وسلامتها وكذلك أسعارها وحرصت علي تلقي وسماع شكاوي المواطنين من ارتفاع الأسعار والنقص في بعض السلع.
DSC_9103

واستهدفت الحملة مراقبة المحلات الكبري والمجمعات الاستهلاكية وضمان توافر السلع باسعار مناسبة بالاضافة الي التفتيش عن المخالفات فى المجمعات الاستهلاكية ولدي بدالي التموين والتعرف على مشاكل المواطنين وتغطية منافذ البيع لاحتياجاتهم ، إلى جانب السيطرة على فساد بعض التجار الكبار.
DSC_9096

وتابعت اللجنة عملها بالتفتيش علي الأسعار والسلع ومتابعة جودة السلع والإلتزام بضوابط العمل ونظافة المحلات والمجمعات، حيث حذرت اللجنة الباعة والتجار من رفع الأسعار أو التلاعب بها وعدم استغلالهم لحاجة المواطنين أو القيام بعمليات الغش والخداع وطالبت بضرورة الحرص علي سلامة السلع وخاصة اللحوم وتوفير تهوية جيدة وتخزين مناسب حرصا على صحة المواطنين وتوفير وبيع كافة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.









DSC_9132

DSC_9150

DSC_9167

DSC_9180

DSC_9190

DSC_9218

DSC_9233



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;