وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد سير العمل بمدرسة "المروة" الرسمية المتميزة

تفقد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم سير العمل بمدرسة المروة الرسمية المتميزة الجديدة بحى طور سيناء الجديد (توشكى )، رافقه ايمن غانم مدير مرحلة رياض الأطفال بالمديرية و ياسر عرفات امين صندوق نقابة معلمى جنوب سيناء و ابو السعود عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين و التعلم الذكى بالمديرية و استقبلتهم وفاء سرور مديرة المدرسة.

 (2)

 (3)

 (4)

الجدير بالذكر أن المدرسة تضم 28فصلا و مجهزة لجميع المراحل بداية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية بتكلفة 7 مليون جنيها.

وتفقد عقل المدرسة للوقوف على مدى جاهزيتها استعدادا لافتتاحها فى أعياد المحافظة، فهى صرح تعليمى و نموذج نفتخر بوجودها على أرض جنوب سيناء.

وتفقد قاعات رياض الأطفال وتبادل أطراف الحديث مع الأطفال و فيها شهد أول عملية انتخابات كاملة بالفصل المدرسي، تحاكي الانتخابات الرئاسية، والبرلمانية لانتخابات المجلس التنفيذي لأطفال KG1 لاختيار رائد القاعة و نائبه و اللجان وذلك من خلال شروط المنتخب والأوراق المطلوبة وعمل الدعاية الانتخابية للناخبين، وإدراج أسمائهم في كشوف الناخبين، وعدم التدخل في حرية الأطفال في اختيار من يمثلهم، واستخدام الحبر السري ووجود مستشار من الأطفال.

وأثنى وكيل الوزارة على نموذج محاكاة الانتخابات الذي أقامته المدرسة، مشيرا إلى أنها تجربة نحو الديمقراطية، وإرساء معنى العدالة، وغرس حب الوطن في نفوس الأطفال الصغار.

وتفقد وكيل الوزارة مبنى المدرسة الجديد، ووجه بسرعة تجهيزها تمهيدا لافتتاحها، مؤكدا على أن المدرسة صرح تعليمي ونموذج يفتخر بوجودها على أرض المحافظة.








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;