جامعه حلوان تنظم ندوه تعريفيه بفرص "منح هيئه الفولبرايت"

نظم اليوم مكتب المنح الدوليه، بجامعه حلوان ندوه تعريفيه عن المنح المقدمه من هيئه الفولبرايت،للأعضاء هيئه التدريس،والباحثين بالجامعه،حيث افتتح الندوه الدكتور ماجد نجم نائب رئيس الجامعه،موضحا ان المنح المقدمه من هيئه الفولبرايت، تعمل علي تشجيع مشاركه، الباحثين،والمؤسسات العلميه،والدراسات البينيه،ومحاوله الاستفادة من هذه المنح لخدمه البحث العلمي.

٢٠١٦١١١٣_١١٤٨٥٤

٢٠١٦١١١٣_١٢٥٣٣٠

واضافت الدكتور إيمان النشار،مدير مكتب المنح الدوليه بالجامعه،إن الهدف من الندوه ،تعريف الباحثين، وأعضاء هيئه التدريس بالجامعه،علي الفرص التي تقدمها هيئه الفولبرايت،الحصول علي اعلي الدرجات العلميه للطلاب،وأعضاء هيئه التدريس،لتعزيز التبادل العلمي،والثقافي بين جامعه حلوان،وهيئه الفولبرايت.

ومن جانبها قالت اميره أبراهيم، منسق برنامج الفولبرايت بمصر،إن الهدف الأساسي التي تسعي إليها الهيئه من عام 1949،هو زياده التعاون بين الشعب المصري والامريكي،من خلال التبادل العلمي بين الجانبين،وخلق فرص متنوعه من المنح للباحثين، وأعضاء هيئه التدريس،وأكدت ان مايقرب من 6000باحث استفادوا من المنح الأمريكيه.

وقال المهندس محمد عادل المدرس المساعد بكلية الهندسة بحلوان لاانفراد ،انه الوحيد الحاصل علي منحه فولبرايت للدراسة بجامعة دنفر ،الولايات المتحده الأمريكيه، وان المنحه استمرت لمده 10أسابيع من(يوليو-سبتمبر ).






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;