بالصور والفيديو .. أهالى شما بالمنوفية يحاصرون نقطة شرطة القرية للإفراج عن أبنائهم

حاصر المئات من أهالى قرية شما بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين، نقطة الشرطة بالقرية واحتجزوا الضباط والأفراد بداخلها للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم المقبوض عليهم على خلفية التظاهر لمقتل أحد أبناء القرية.

وأغلق أفراد الشرطة والأمناء بالقرية، أبواب النقطة بالكامل ومنع الأهالى أى فرد من الخروج من النقطة لحين الإفراج عن أبنائهم.

وكانت مباحث أشمون تلقت بلاغًا يفيد بمقتل "محمد عيسى العليمي" (45 عامًا) بطلقات عديد في الجسد، وذلك إثر قتله من عائلة "أبو حريرة" بسبب رفضه الاشتراك مع آخرين في عودة تلك العائلة التي قتلت 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام إلى القرية.

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من أبناء عائلة أبو حريره بقتل شاب من القرية مما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة وقام الأهالى بالهجوم على منازلهم وأحرقوا عددا منها وأطلقت أبو حريرة الأعيرة النارية من الأسلحة غير المرخصة مما أدى إلى مصرع خمسة من الأهالى بينهم سيدة وإصابة العشرات، واستمرت القضية متداولة فى المحاكم حتى أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم اليوم برئاسة المستشار بلال أبو السعود حكمها ببراءة 22 من المتهمين من أبناء أبو حريرة.
وهدد الاهالى بثورة على الشرطة، لحين الإفراج عن ابنائهم والقبض على أولاد أبو حريرة.

(2)

(3)

(4)

(5)

(6)



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;