بالصور.. محافظ أسوان يعقد لقاء شعبيا بأهالى عزب كيما ويستمع إلى شكاواهم

عقد اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، لقاء شعبيا ضم عددا كبيرا من أهالى عزب كيما بأسوان، وذلك للاستماع لجميع المشاكل والمطالب التى تؤرق أهالى كيما وتحتاج إلى حلول مناسبة لها.

وقد تضمن اللقاء الجماهيرى عرض جميع المطالب والمشكلات التى يعانى منها أهالى منطقة عزب كيما والتى تركزت معظمها حول مشكلة ثلوث مياه الشرب وانقطاعها عن بعض المناطق.

كما أعطى محافظ أسوان توجيهاته لمسئولى إدارة المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور لإلزام سيارات السرفيس للعمل بخطوط السير المحددة من بدايتها وحتى النهاية لتوفير وسائل المواصلات المناسبة لجميع أهالى عزب كيما، وذلك بعد شكواهم للمحافظ عن عدم التزام سائقى السرفيس بالوصول إلى نهاية خط السير المحدد لهم.

كما وجه المحافظ بسرعة إجراء التحاليل المعملية لعينات من المياه بداخل المنازل بواسطة معامل وزارة الصحة وشركة مياه الشرب للتأكد من خلوها من أى ملوثات أو شوائب تضر بالصحة العامة للمواطنين.

كما شهد اللقاء عرض مشكلة تهالك شبكات الصرف الصحى بالمنطقة، وأيضا وجود محولات كهربائية بالقرب من المنازل. وقد كلف المحافظ رئيس مدينة أسوان بدراسة إدارج المنطقة ضمن المناطق المستهدفة فى تجديد شبكات الصرف الصحى وأيضا الوصلات والمحولات الكهربائية.

وكما أعطى مجدى حجازى مهلة أسبوعين لرئيس مدينة أسوان ومدير إدارة الحدائق للانتهاء من كافة أعمال التطوير ورفع الكفاءة بحديقة الخير والتى تقع على مساحة 2500 م2 بمنطقة عزب كيما.

والتى تشمل المرحلة الأولى منها رفع كفاءة الأرضيات وزراعتها بالمسطحات الخضراء المناسبة والاهتمام بتهذيب وتقليم الأشجار بالشكل المطلوب علاوة على دعم أعمدة الأنارة وزيادتها بالحديقة لتوفير الإضاءة المناسبة بها على أن يتم فيما بعد البدء فى المرحلة الثانية والتى تتمثل فى بناء سور حول الحديقة لتوفير التأمين المناسب لها.

ووجه حجازى رئيس مدينة أسوان بالتنسيق مع مسئولى شركة كيما لدراسة طلب أهالى المنطقة بتخصيص قطعة أرض بجوار مدرسة عزبة النهضة للتعليم الأساسى لاستغلالها كتوسعات لها لزيادة أعداد الفصول الدراسية بها والقضاء على ظاهرة الكثافة الطلابية واستيعاب أكبر عدد من الطلاب من أهالى عزبة النهضة والعزب المحيطة بها.

كما كلف المحافظ مدير عام الصحة بدراسة طلب الأهالى بتوفير طبيب دائم بالوحدة الصحية الموجودة بالمنطقة لتقديم الخدمة الصحية لجميع أهالى عزب كيما بالشكل المطلوب، بجانب دراسة توفير الأختام الرسمية بها اللازمة لإنهاء كافة الإجراءات الصحية اللازمة وخاصة فى حالات الوفاة.

فيما كلف مدير عام الشباب والرياضة بدارسة طلب الأهالى بإنشاء سور لمركز الشباب الموجود بالمنطقة مع تنجيل الملعب الرئيسى فيه ليقدم خدماته الرياضية والترفيهية لأهالى المنطقة.

2

3

4



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;