خلال جائزة النسر العربي ..علاء أبو زيد: لولا الأجهزة التنفيذية بمطروح ورجال الأعمال لما حققنا النجاح


أشاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بجميع العاملين في محافظة مطروح والأجهزة التنفيذية المعاونة له وقيادات المحافظة في تنفيذ خطط التنمية وتوفير مناخ الاستثمار، بالإضافة لدور عمد ورؤساء قبائل ورجال الإعمال مطروح الذي قدموا المثال في المسئولية المجتمعية للمشاركة في التنمية الأمر الذي ساهم في جعل مطروح تكرم لتجربتها اليوم.

جاء ذلك خلال كلمة اللواء علاء أبو زيد، في احتفالية تسلم محافظ مطروح لجائزة النسر العربي بدولة الإمارات تلك الجائزة التي تمنح من أكاديمية القيادات للتميز في الإدارة علي مستوي المنطقة العربية.

ونقل محافظ مطروح تحيات أهالي محافظة مطروح جميعا وتقديمهم التهنئة لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً ..مع قرب حلول الذكرى الخامسة والأربعين لقيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر عام 1971.

وقال محافظ مطروح: "يسعدني أن أكون بينكم اليوم والوفد المرافق من خلال الدعوة الكريمة لأكاديمية تتويج لجوائز التميز بالمنطقة العربية والمنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية مع عظيم شكري وتقديري لشرف تكريمي بجائزة النسر العربي للتميز فى الإدارة، وذلك إيماناً بأهمية القيادة الإدارية الحكومية فى دعم خطوات التنمية، بما تلعبه من دورِ محوري ومؤثر في صياغة أهداف وغايات التنمية الشاملة والمستدامة من خلال تحديد مفردات وأولويات المجتمع، ومدي ترابطها وصولا لمنظومة متكاملة".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;