حبس أعضاء تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي بالأقصر

قررت نيابة مركز الأقصر، اليوم الخميس، حبس أعضاء تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواشي، وذلك عقب ضبطه متلبساً بتنفيذ عملية سرقة بناحية مدينة البياضية.

وكان اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء زكي مختار مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تعدد بلاغات سرقة المواشي بدائرة مركز شرطة الأقصر تخطت الـ 3 بلاغات خلال الأسابيع الماضية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات تلك السرقات.

وبتكثيف الجهود تبين أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 3 أفراد، هم "ج. س.ح"، 52 سنة، سائق، ومقيم بقفط، و"ي. م.ر"، 30 سنة، مقيم بقوص، و"أ. س. أ"، 28 سنة، مقيم بالحبيل بدائرة مركز البياضية.

وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم عمل كمين أمني، حيث تم ضبط المتهمين أثناء قيامهم بتنفيذ سرقة جديدة، واستقلالهم السيارة رقم "ط. ر. ج 1868 " في منطقة الحبيل.

وبتضييق الخناق على المتهمين، اعترفوا بارتكابهم لوقائع السرقات السابقة، حيث كان المتهم الثالث يقوم بجمع المعلومات عن الضحايا بدائرة المركز، ويقوم بمد المتهمين الأول والثاني بها، ويتم التخطيط لتنفيذ العمليات، التي نتج عنها سرقة ما يقرب من 5 رؤوس مواشي ويقومون باستخدام السيارة في نقل مسروقاتهم.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;