عاطل يهشم رأس عمته بأسطوانة غاز لسرقة 300 جنيهًا بالشرقية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، في كشف غموض العثور على سيدة مقتولة داخل مسكنها؛ حيث تبين أن وراء الحادث نجل شقيقها، الذي قتلها بدافع السرقة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطابن مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور عددًا من أهالي منطقة النحال بالزقازيق، على جثة "ناهد.ح.ش" 55 عامًا، ربة منزل، بها آثار دماء، داخل منزلها، وتنبعث منها رائحة كريهة.

وتبين من التحريات، أن الجثة بها آثار دماء بالرأس من الخلف، بالإضافة إلى عدة طعنات بالظهر أسفل الرقبة، فتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6710 إداري قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2016.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن وراء الحادث "محمد.الـ.ح.ش" 28 عامًا، عاطل، (نجل شقيق المجني عليها)؛ حيث حاول سرقتها لمروره بضائقة مالية.

وتبين أن المتهم كان دائم التردد علي المجني عليها؛ لكونها تعيش بمفردها، حيث تسلل إلى منزل عمته، ليلة الجريمة، بصحبة صديقه "محمد.ص.غ" 24 عامًا، عاطل، والذي كان ينتظره، لحين الانتهاء من السرقة.

وأدلى المتهم، باعترافات تفصيلية بالحادث، حيث أكد خلال التحقيقات معه على أنه طلب من المجني عليها مبلغ مالي لمروره بضائقة مالية، إلا أنها رفضت، فقام بضربها بأسطوانة غاز شعلة صغيرة على رأسها، وفيما حاولت عمته النهوض، طعنها عدة طعنات بالظهر وأسفل الرقبة، ما أسفر عن وفاتها في الحال.

وفور سقوط المجني عليها مدرجة في دمائها، قام المتهم بسرقة 300 جنيهًا منها، قبل أن يتم ضبطه وصديقه، ويقر بأن صديقه لم يرتكب الجريمة معه، بل كان برفقته فقط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15/146 جنح قسم أول الزقازيق لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;