بالصور.. مزارعون يتعدون على الطريق الرئيسى بقرية السعداوى.. والأهالى يستغيثون

يعانى أهالى قرية السعداوى التابعة لقرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية من تعديات المزارعين على الطريق الرئيسى للقرية والذى يبلغ طوله 2 كيلو متر وعرضه 7 أمتار، مما يعوق حركة المواطنين بالقرية لدرجة أنه يصعب على أهالى القرية من مواجهة الكوارث، سواء فى حالات الحريق أو نقل المرضى.

وقال أحد الأهالى، ويدعى إبراهيم الحديرى، إننا نعانى من تعديات المزارعين على الطريق المؤدى للقرية، حتى وصل الأمر بنا إلى أن الخدمات الأساسية فى المواصلات هى العربة الكارو والدراجة النارية والجرار الزراعى، ووصل بنا الأمر إلى أنه حين تحدث حرائق لا تستطيع سيارة المطافئ عبور الطريق بسبب التعديات.

وأضاف محمد الملاح، ما يهمنا هو مواجهة تعديات المزارعين وما نحتاجه حاليا التمكن من إسعاف المريض، خاصة أن هناك حالات حرجة لم تتمكن سيارات الإسعاف من إنقاذها لدرجة أننا ننقل المريض إلى عربة الإسعاف عن طريق عربات الكارو والجرارات الزراعية.

وأشار صلاح الدين زيد إلى أنه فى أيام الشتاء نعانى الكثير وكأننا فى العزبة التى يصل تعدادها 3 آلاف نسمة من عالم آخر وأقل ما يقال إننا منسيون لدرجة أن الكوبرى الذى يصل الطريق للقرية أيل للسقوط منذ أكثر من 40 عاماً، ولم يستطع مسئول واحد أن ينظر لنا بعين الاهتمام.

طريق السعداوى

قرية السخاوى4



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;