بالصور .. تفاقم أزمة اختفاء السكر بالغربية .. طوابير علي معارض السلع في انتظار السكر .. والسعر الحر وصل إلي 13جنيها

تفاقمت أزمة اختفاء السكر بالغربية واختفت السلع الرئيسية من جميع المعارض باستثناء بعض معارض مديرية التموين التي لم يلبث السكر أن ينتهي توزيعه بعد ربع ساعة من وصوله.

واصطف المئات من المواطنين اليوم الأربعاء أمام معارض السلع المدعمة التي تقيمها الدولة تحت إشراف مديرية ومباحث التموين والمحافظة ، في انتظار الوصول للسكر.

وقالت " شادية محمد هدية " من أهالي مدينة طنطا أنها وقفت في طابور انتظار السكر الأشبه بطابور الجمعية في سبعينات القرن الماضي ، علي أمل الوصول لكيس سكر ، والمدهش أن الطابور في المعرض أمام ديوان عام المحافظة وعلي مرأى ومسمع من المحافظ.

وأضافت " مني الشريف " من سكان شارع الحكمة بحي أول طنطا، أنها انتظرت في طابور السكر أكثر من ساعتين وبعدما وصلت للبائع كانت الصدمة أن "السكر خلص " كما أخبرها البائع لتكون صدمة لها علي حد قولها ، مشيرة أن السكر في المحلات وصل 13 جنيها.

بينما أكد أحمد البيلي أن السكر مش موجود في المحلات أصلا والماركت الوحيد الموجود فيه في شارع سعيد يباع بسعر 13 جنيها للكيلو ، قائلا الناس هتعمل إيه اللي بيحصل ده خراب بيوت، وتصريحات المحافظ والتموين للشوا الإعلامي فقط والواقع " صفر مفيش ".
علي صعيد آخر تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط " ر .ف" 32 عاما صاحبة محل بقالة بمنطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة لقيامها ببيع السكر بأزيد من السعر الرسمي وتم ضبط عدد "250" كيلو سكر.

تم التحفظ علي المضبوطات وحرر المحضر رقم 16583 جنح قسم أول المحلة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.


2

3

4

5

6



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;