محافظ جنوب سيناء: لن ننسى شهداءنا والاحتفالات بالمحافظة مستمرة لـ3 أيام

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء: إن مصر لن تنسى شهداءها الذين استشهدوا من أجلها، مشيرا إلى أن هناك 5 جنود وأفراد من الشرطة استشهدوا فى تفجير مديرية الأمن وكمين شرطة بجنوب سيناء وتم إقامة نصب تذكارى لهم.

وأضاف فودة، أن اقل واجب يقدم للشهيد هو أن نترحم عليهم، ومصر لا تنسى حق شهدائها وما قدموه من تضحيات لحفظ الأمن، ونحن حريصون فى عيد الشرطة أن نقدم تحية تقدير وعرفان لرجال الشرطة الأوفياء والبواسل باحتفالات عيد الشرطة الـ64"، مؤكدًا أنهم أحد جناحى الأمن والأمان للشعب المصرى.

كما وجه، التحية لأرواح شهداء قوات المسلحة الذين رسموا بدمائهم مستقبلا مشرقا لأبنائنا وبناتنا من خلال حجم التضحيات التى قدموها للحفاظ على السلم العام واستقرار الوطن.

وأعلن المحافظ أن احتفالات عيد الشرطة و25 يناير مستمرة لمدة 3 أيام سيتم خلالها افتتاح العديد من المشروعات الخدمية مثلما فعلنا اليوم، مطالبا الجميع بالوقوف جنب الدولة بالعمل والكفاح لبناء البلد وحتى نعيد لأمنا مصر مكانتها اللائقة تحت الشمس.

جاء ذلك خلال افتتاح اللواء خالد فودة اليوم الاثنين أعمال تطوير وإنشاءات جديدة بإدارة قوات الأمن بقرية الجبيل بطور سيناء بمناسبة الاحتفالات بالعيد الخامس للشرطة المصرية رافقه اللواء خالد محمد عبد الحميد متولى مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء، واللواء مجدى موسى مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء، العميد أركان حرب شلبى على ممثلًا عن القوات المسلحة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;