بالصور.. محافظ أسيوط يكرم الفائزين بمعرض العلوم والتكنولوجيا ويطالب بتوفير كافة المتطلبات للمخترعين

كرم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الطلاب الفائزين فى معرض العلوم والهندسة الذين قدموا أفضل إبتكارات وأخترعات داخل المعرض .. جاء ذلك خلال تفقده لمركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي بعرب مطير يرافقه صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط والدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

55555

22223333

بدأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط زيارته لمركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجى بتفقد معرض العلوم والهندسة حيث استعرض عدد من الإبتكارات التى قدمها الطلاب خلال فترة المعرض.

وتابع محافظ أسيوط زيارته بتفقد معمل الحاسب الآلى بمركز التطوير التكنولوجى حيث تابع أنظمة التشغيل المستخدمه بالمركز ومدى تطور البرامج المستخدمه به وقدرتها على تطوير مهارات المتدربين داخل المركز.

وأعرب المحافظ عن سعادته بالإختراعات والافكار الجديدة التى تم عرضها من خلال معرض العلوم والهندسة مؤكداً على إهتمامه بتطوير العملية التعليمية من خلال بحث المشكلات الموجودة ووضع آلية لحلها مشيراً إلى إنشاء العديد من المدارس فى الفترة الحالية على مستوى المحافظة للقضاء على مشكلة الكثافة داخل الفصول كما طالب بتوفير كافة الإمكانات المتاحة لهؤلاء الطلاب لتطوير إبتكاراتهم وإختراعاتهم.

فيما أوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط انه تم تكريم 15 مشروع خلال معرض العلوم والهندسة ليمثلوا محافظة أسيوط خلال المعرض الإقليمى على مستوى الجمهورية.







الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;