العثور علي رفاة أحد ضحايا الطائرة المنكوبة ومواراته التراب مساء اليوم بمركز طنطا

عثر أهالي " علاء محمد تقى الدين" أحد ضحايا الطائرة المنكوبة علي رفاته وسيتم تسليم الهيكل العظمي مساء اليوم لمواراته التراب في مقابر العائلة بقرية سبرباي التابعة لدائرة مركز طنطا.

ومن المقرر أن يتم دفن رفاة المواطن علاء محمد تقى الدين احد ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب الوصول من القاهرة لقرية سبرباى بطنطا بحضور أقارب الضحية وأهالى القرية .

كانت أسرته قد تسلمت رفاته وهى عبارة عن أجزاء من الهيكل العظمى للجسد بعد إجراء تحليل الـ dna والتأكد من أنها تخص الضحية .

وأكد ماهر عبد القدوس أحد أقارب الضحية أنه توجه لمصلحة الطب الشرعي بالقاهرة بناء على استدعاء له لاستلام بقايا الجثة وتم استخراج تصريح الدفن واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستلام الرفاة .

وكان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قد شارك ، في أداء صلاة الغائب علي روح الشهيد علاء محمد تقى الدين أحد ضحايا الطائرة المنكوبة ، في شهر مايو الماضي ، في مسقط رأسه بقرية سبرباي التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

وشارك في العزاء اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة ، وسمير حنا مدير عام العلاقات العامة بديوان عام المحافظة وعدد من الشخصيات العامة والآلاف من أهالي القرية.

وقال المحافظ تعقيبا علي حادث الطائرة المنكوبة ، في تصريحات خاصة أن الحدث جلل وعظيم ومصاب كبير لمصر والعالم ، وخاصة محافظة الغربية التي فقدت 6 من أبنائها في هذا الحادث ولكنه قدر الله ، وعلينا أن نرضي بقضائه وقدره ، ونحن كحكومة سنقدم كل الدعم لأهالي المفقودين ، ولن نتخلي عنهم ، ونحسبهم شهداء بقدر الله سبحانه وتعالي .

يذكر أن الشهيد علاء محمد تقى الدين قد لقي مصرعه ضمن ضحايا طائرة مصر للطيران الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة فى البحر المتوسط فى طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;