كاهن كنيسة العذراء بالأقصر: يد الوحدة الوطنية غلبت يد الارهاب الأسود


هنأ القس أرمانيوس فريد، كاهن كاتدرائية السيدة العذراء مريم بالأقصر، جموع الشعب المصري من المسلمين والأقباط بعيد الميلاد المجيد، داعياً الله أن يعم الخير والسلام علي مصر وأن ينعم المصرييون بالخير آبد الدهر.

وأشار " القس فريد" خلال تصريحات خاصة لـ" إنفراد " أن مشهد الوحدة الوطنية التي حظيت به الكنيسة خلال الأحتفال بعيد الميلاد المجيد يعد مشهداً في غاية الجمال، حيث زاحم المسلمون أشقائهم المسحييون في جو ساده المحبة والسلام.

وتابع: أن علاقة أبناء الشعب المصري ببعضه البعض علاقة قوية لم تستطيع أي قوي خارجية من النيل منها، فهذا هو الشعب الذي صمد أمام الأحتلال وأرتفعت صيحاته موحدة بين الهلال والصليب، حتي الأرهاب الأسود الذي يسعي للنيل من تلك الوحدة واجه الهزيمة والإنكسار أمام تماسك المصريين وترابطهم، فالأعمال الأرهابية الاخيرة التي نالت من شعب الكنيسة مؤخراً أستطاعت أن تكشف لي مدي محبة المسلمين للأقباط، حيث إنهالت علي المكالمات الهاتفية من كثيرين من المسلمين صاحبت كلماتهم الدموع، وقتها أيقنت أن يد المصريين جعلت من يد الأرهاب يداً مغلولة لن تستطيع الصمود كثيراً أمام ابناء هذا الوطن.

وأختتم حديثه قائلاً" لن أقول أكثر من ردده الرئيس عبد الفتاح السيسي، بكلماته البسيطة التي أوجز فيها وإنجز ( تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر "






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;