بعد فوزه كأفضل شخصية قيادية بالوزرارة.. محافظ الدقهلية يهنئ وكيل الأوقاف بالمحافظة ويشيد بجهوده الدعوية

هنأ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة عن فوزه بالمركز الأول كأفضل شخصية قيادية بالوزارة على مستوى الجمهورية ويشيد بجهوده الدعوية المتميزة ليس على مستوى المحافظة فحسب بل على مستوى مصر كلها كشيخ وسطي عالماً بأصول الدين كما يهنئ العاملين جميعا بمديرية أوقاف الدقهلية.

يذكر أن وزارة الأوقاف قد أعلنت عن مسابقة لاختيار أفضل الشخصيات القيادية بالوزارة على مستوى الجمهورية وقياس مدى رضى العاملين بالأوقاف والمتعاملين معها عن أداء الشخصيات القيادية بديوان الوزارة والمديريات والهيئة العامة للأوقاف، وقد تم التصويت على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 27 وحتي 31/12/2016 وتم مد الفترة حتى 3/1/2017.

وقد أسفرت النتيجة عن فوز تسع شخصيات تمت بينهم الإعادة لاختيار شخص واحد وقد أسفرت النتيجة عن فوز فضيلة الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية بالمركز الأول كأفضل شخصية قيادية بوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية لعام ٢٠١٦.

وقد هنأ محافظ الدقهلية فضيلة الشيخ مؤكدا على أننا نهنئ أنفسنا، كما أشاد بجهود أوقاف الدقهلية والعاملين فيها وفي مقدمتهم وكيل الوزارة.

كما تقدم فضيلة الشيخ بالتهنئة إلى المحافظ معرباً عن ثقته بأن دعمه وجهوده المخلصة ورعايته لمديرية الأوقاف بالدقهلية كان لها الأثر الأكبر في الفوز بتلك المرتبة متمنيا له دوام التوفيق ومزيد من التقدم لمحافظتنا ومصرنا العزيزة.







الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;