;

رئيس جامعة السويس يلغي درجة السؤال الأول فى امتحان المراجعة بكلية تجارة

قرر الدكتور ماهر مصباح ، رئيس جامعة السويس ، الغاء درجة السؤال الاول فى امتحان المراجعة بكلية التجارة بجامعة السويس واعادة توزيع الدرجات على اسئلة الامتحان عقب تلقى شكاوى من الطلاب بالخروج هذا السؤال عن سياق المنهج .
كان قد تقدم الدكتور سيد الشرقاوى ، نائب رئيس جامعة السويس ، بمذكرة عرض على رئيس الجامعة بشان استياء طلاب الفرقة الرابعة من السؤال الاول فى امتحان المراجعة والذى جاء فيه اذكر "اسم المؤلف الكتاب وعدد صفحات وما يهدف الى محتوياته العملية ثم انقذ هذا المولف عارضا محتويات من عندك ".
حيث وافق رئيس الجامعة على مذكرة دكتور سيد الشرقاوى والذى جاء فيه تشكيل لجنة برئاسة الدكتور بهاء محمد ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بكلية التجارة وعضوية كلا من الدكتور وفاء السيد ذكى ، الاستاذ المتفرغ بقسم المحاسبة والدكتور حنان محمد دوريش .

وتقرر تشكيل اللجنة من اجل اعداد تقرير عن الورقة الامتحانية لمقرر دراسات فى المراجعة والذى تم امتحانها فى 9 يناير 2016 والغاء درجة السؤال الاول وتوزيع الدرجات على اسئلة الامتحان و تصحيح اوراق الاجابة لطلاب والطالبات واجراء تحقيق اللازم فى هذا الموضوع .

الاكثر مشاهده

وحيد حامد يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

روسيا تعرض على مصر إنتاج محولات كهرباء بقدرة 750 كيلو فولت أمبير

محافظ الإسكندرية: توصيات مؤتمر الشباب تصب فى صالح المحافظة

"التضامن": ضم مليون و650 ألف طفل أقل من 6 سنوات لبرنامج تكافل وكرامة

جماهير الفيصلى الأردنى تهتف للأقصى أمام الوحدة فى البطولة العربية

قائمة جديدة للشخصيات والكيانات الإرهابية منتصف أغسطس.. مصادر: دول الرباعى العربى تصدر قائمة ثالثة تتضمن 23 عنصرا و11 كيانا بينهم قيادات بارزة بالإخوان ومؤسسات قطرية

;