رئيس جامعة السويس يلغي درجة السؤال الأول فى امتحان المراجعة بكلية تجارة

قرر الدكتور ماهر مصباح ، رئيس جامعة السويس ، الغاء درجة السؤال الاول فى امتحان المراجعة بكلية التجارة بجامعة السويس واعادة توزيع الدرجات على اسئلة الامتحان عقب تلقى شكاوى من الطلاب بالخروج هذا السؤال عن سياق المنهج .
كان قد تقدم الدكتور سيد الشرقاوى ، نائب رئيس جامعة السويس ، بمذكرة عرض على رئيس الجامعة بشان استياء طلاب الفرقة الرابعة من السؤال الاول فى امتحان المراجعة والذى جاء فيه اذكر "اسم المؤلف الكتاب وعدد صفحات وما يهدف الى محتوياته العملية ثم انقذ هذا المولف عارضا محتويات من عندك ".
حيث وافق رئيس الجامعة على مذكرة دكتور سيد الشرقاوى والذى جاء فيه تشكيل لجنة برئاسة الدكتور بهاء محمد ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بكلية التجارة وعضوية كلا من الدكتور وفاء السيد ذكى ، الاستاذ المتفرغ بقسم المحاسبة والدكتور حنان محمد دوريش .

وتقرر تشكيل اللجنة من اجل اعداد تقرير عن الورقة الامتحانية لمقرر دراسات فى المراجعة والذى تم امتحانها فى 9 يناير 2016 والغاء درجة السؤال الاول وتوزيع الدرجات على اسئلة الامتحان و تصحيح اوراق الاجابة لطلاب والطالبات واجراء تحقيق اللازم فى هذا الموضوع .


الاكثر مشاهده

صور.. انطلاق مناورات عسكرية فى فنزويلا بمشاركة المدنيين

غدا.. بدء فعاليات مشروع اكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيا بدمياط

محمد إبراهيم لن يكون الأخير.. المشاركة تهدد برحيل 4 لاعبين عن الزمالك فى الصيف.. أحمد توفيق أول المغادرين لميت عقبة.. رفعت يبحث عن فرصة غائبة.. وأوباما يتألق فى الإعارة ويجمد مع الأبيض

نائب يطالب بوضع استراتيجية وخطة واضحة المعالم لحل مشكلة القمامة

صور..أهالى قرية كفر سنجلف بالمنوفية يطالبون تطهير ترعة تلوانه

إيه الفرق.. مقارنة بين هاتفى إل جى K10 وK8

;