رئيس جامعة السويس يلغي درجة السؤال الأول فى امتحان المراجعة بكلية تجارة

قرر الدكتور ماهر مصباح ، رئيس جامعة السويس ، الغاء درجة السؤال الاول فى امتحان المراجعة بكلية التجارة بجامعة السويس واعادة توزيع الدرجات على اسئلة الامتحان عقب تلقى شكاوى من الطلاب بالخروج هذا السؤال عن سياق المنهج .
كان قد تقدم الدكتور سيد الشرقاوى ، نائب رئيس جامعة السويس ، بمذكرة عرض على رئيس الجامعة بشان استياء طلاب الفرقة الرابعة من السؤال الاول فى امتحان المراجعة والذى جاء فيه اذكر "اسم المؤلف الكتاب وعدد صفحات وما يهدف الى محتوياته العملية ثم انقذ هذا المولف عارضا محتويات من عندك ".
حيث وافق رئيس الجامعة على مذكرة دكتور سيد الشرقاوى والذى جاء فيه تشكيل لجنة برئاسة الدكتور بهاء محمد ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بكلية التجارة وعضوية كلا من الدكتور وفاء السيد ذكى ، الاستاذ المتفرغ بقسم المحاسبة والدكتور حنان محمد دوريش .

وتقرر تشكيل اللجنة من اجل اعداد تقرير عن الورقة الامتحانية لمقرر دراسات فى المراجعة والذى تم امتحانها فى 9 يناير 2016 والغاء درجة السؤال الاول وتوزيع الدرجات على اسئلة الامتحان و تصحيح اوراق الاجابة لطلاب والطالبات واجراء تحقيق اللازم فى هذا الموضوع .


الاكثر مشاهده

الزمالك يرسم خطة الموسم المقبل.. اتفاق على استقدام جروس موسمين.. خالد جلال "دليل" الخواجة السويسرى للتعرف على اللاعبين.. الصفقات البيضاء بمواصفات خاصة تجنبا لتكرار أزمة كل موسم.. وعودة المعارين "أولوي

غزل المحلة يحصل على توقيع حارس سيدى سالم

وزير قطاع الأعمال يكشف خطة إنقاذ الشركة القومية للأسمنت بعد خسائرها الفادحة

مقتل ناشط إعلامى سورى برصاص حرس الحدود التركي

مليار و 316 مليون دولار إيرادات Black Panther حول العالم

صيد المحلة يطلب نصف مليون للإستغناء عن خليفة رضا عبدالعال للأهلي أو الاسماعيلي

;