بالصور .. محافظ الغربية يتفقد المنطقة اللوجستية بتكلفة 4 مليار جنيه لتوفير 50الف فرصة عمل

زار اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية المنطقة التجارية "اللوجستية " بسبرباى على مساحة 83 فدان بالتعاون بين محافظة الغربية وجهاز تنمية التجارة الداخلية وشركة فيرنبروجلوبال المطور والمنفذ التجارى للمشروع .

222www

666hhbbnnn

وتفقد المحافظ الأعمال الجارية على ارض الواقع بالمشروع وتشمل الأعمال إنشاء بئر ارتوازي لتغذية المنطقة التجارية بالمياه اللازمة لأعمال الإنشاءات والحدائق والمناطق الزراعية بالمشروع لحين تنفيذ خط المياه الرئيسي من قرية سبرباى وتفقد محطة الرفع الصحي الرئيسية الخاصة بالمشروع والتى سيتم ربطها على محطة صرف صحي نواج بطول 1500م بتكلفة قدرها 3 مليون جنيها.
3333eeerrr

4444rffff

كما اطمئان المحافظ على الانتهاء من مد الكابلات الكهربائية المطلوبة لتغذية الموزع الكهربائى للمنطقة بطول 10كم وبتكلفة قدرها 2.5 مليون جنيها .

5555fffggg

bbbb888kkk

الجدير بالذكر ان تكلفة المشروع من 3 إلى 4 مليار جنيه ويوفر 50الف فرصة عمل مباشره وغير مباشرة لأبناء محافظة الغربية ومن المقرر الانتهاء من المشروع في مدة أقصاها 30شهر.

11111aaaa

hhhhj77888

ويتضمن المشروع إقامة منطقة تجارية لوجستية ومخازن أدوية وفندق خمس نجوم ومعارض ومراكز خدمة السيارات وأسواق مفتوحة ومناطق ترفيهية وبنوك ونادى رياضى .

77777yyyuu

وتأتى زيارة المحافظ للمنطقة للوقوف على المعوقات التي تواجه المشروع على ارض الواقع فى حضور التنفيذيين حيث تم مناقشة جميع المعوقات وتم حلها جميعا.

sss6666ggttt

ووجه المحافظ المدير التنفيذي للشركة بسرعة الانتهاء من المشروع وذلك لأهمية إقامة مثل هذه المشروعات التي توفر كثير من فرص العمل للشباب على مختلف الفئات كما تعمل هذه المشروعات على إنعاش اقتصاد المحافظة والمحافظات المجاورة.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;