بالصور.. وكيل تعليم الغربية يحيل مدير مدرسة ووكيليها للتحقيق بسبب التقصير في أعمال الصيانة

قرر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ، اليوم السبت إحالة مدير مدرسة الشهيد مجدي عبد العزيز شعبان للتعليم الأساسي والوكيل الإعدادي المسئول عن الصيانة البسيطة، ووكيلي المرحلة الابتدائية المسئولان عن الصيانة البسيطة، للتحقيق، لعدم استكمال أعمال الصيانة خاصة في أعمال الكهرباء، وذلك لقلة الإضاءة.

كان الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تفقد مجموعة مدارس بإدارة قطور التعليمية، حيث قام في البداية بمتابعة سير امتحانات النقل بمدرسة أبشواي الملق الإعدادية بنين، واطمأن إلى سير الامتحان بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان، وشدد على الكنترول بختم كافة أوراق الأسئلة بخاتم المدرسة، وحذر من الكتابة على ورقة الأسئلة،وناشد جميع الملاحظين بتوفير جو من الهدوء للطلاب ، وتطبيق الموانع لجميع المعلمين بالمدرسة.

ثم قام بمتابعة مدرسة أبشواي الثانوية المشتركة، واطمأن إلى سير امتحانات النقل بشكل سليم، وناشد رئيس لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة بمراعاة قواعد التصحيح وفقاً للمعايير الامتحانين، وضرب مثالاً لرئيس اللجنة، بتصحيح التعبير في اللغة العربية، أن يراعى الأخطاء الإملائية والنحوية والأسلوب والأفكار .

وشدد على الجميع بمنع الغش بكل أشكاله، والتنبيه على الملاحظين بالوقوف في أول اللجنة وآخرها، وعدم المرور أو الجلوس على المقاعد الخاصة بالطلاب.

وفي مدرسة الشهيد مجدي عبد العزيز شعبان للتعليم الأساسي، أحال مدير المدرسة والوكيل الإعدادي المسئول عن الصيانة البسيطة، ووكيلي المرحلة الابتدائية المسئولان عن الصيانة البسيطة، لعدم استكمال أعمال الصيانة خاصة في أعمال الكهرباء، وذلك لقلة الإضاءة، فضلاً عن عدم نظافة المدرسة والطرقات والفصول.

وشدد على رئيس اللجنة بالمرور دوماً على اللجان وعدم الاستقرار في مكتبه أثناء سير الامتحان، وتوفير مشرف بدورات المياه للطلاب لمنع الغش بها.

واختتم المتابعة بمدرسة وحدة أبشواي الابتدائية، واطمأن إلى سير الامتحان بشكل هادئ، ولا توجد أي شكاوى من الطلاب حول أسئلة اللغة العربية، وناشد جميع الطلاب بالاجتهاد وبذل الجهد للحصول على أعلى الدرجات.

2

IMG_7477 (Copy)

IMG_7479 (Copy)

IMG_7489 (Copy)

IMG_7492 (Copy)

IMG_7500 (Copy)

IMG_7503 (Copy)

IMG_7505 (Copy)

IMG_7509 (Copy)

IMG_7511 (Copy)

IMG_7516 (Copy)

IMG_7522 (Copy)

IMG_7527 (Copy)

IMG_7531 (Copy)

IMG_7533 (Copy)

IMG_7541 (Copy)

IMG_7547 (Copy)



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;