أمن الغربية : ضبط 39 حمارا علي كمين مدخل المحافظة .. والنيابة تقرر حبس المتهمين 4 أيام وتأمر بضبط المتهم الهارب

أعلنت مديرية أمن الغربية في بيان لها منذ قليل عن ضبط 39 حمارا قبل دخولها حدود محافظة الغربية عبر كمين دفرة في مدخل الغربية القادم من القاهرة .

ffgggg

qqzzzz

وأكد بيان رسمي صادر عن مديرية أمن الغربية ، أنه تم ضبط السيارة رقم 15112 نقل سوهاج " بكمين دفره بالطريق السريع – دائرة مركز طنطا" محمله بـ (39) حمارا ( 9 نافقين و 30 فى حالة هزال ) قيادة المدعو" جرجس ف ن" 24 سنة سائق - مقيم بقرية الصوامعه غرب – مركز طهطا سوهاج تم التحفظ المضبوطات .

rrrttt

وبسؤال قائد السيارة ، قرر قيامه بالاتفاق مع المدعو" اشرف ال ع " مقيم بذات الناحيه على نقل الدواب لتاجر ماشيه بمدينة طنطا يدعى" أحمد " لا يعرف باقي اسمه، وأضاف انه كان برفقته المدعو"عماد م س ب" 30سنة مقيم بقرية الصوامعه غرب " وقد تمكن من الهرب " قبل وصول السيارة للكمين تاركا بطاقة الرقم القومي داخل السيارة التي يعمل عليها سائق .

تم إخطار مديريه الطب البيطري لتجرى شئونها ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1300 جنح مركز طنطا 2017 بالعرض على النيابة العامة قررت ، طلب تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد دور المتهم والقصد من حيازته لتلك الدواب مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهم .

وتشكيل لجنة من الطب البيطري لإعدام تلك الدواب بالطرق القانونية ، واستمرار التحفظ على السيارة لحين صدور قرار، أخر بشأنها.







الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;