"الأزهر بالدقهلية": عرض موجهى القرآن على لجنة مختصة للتأكد من إجادة الحفظ

قال الشيخ السيد محمود سراج رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية لموجهى إدارة شئون القرآن الكريم بإدارات المنطقة: مجهودكم أسأل الله أن يزداد، وأتمنى أن أرى إجتهاداً أفضل مما رأيت، وخاصة فى المرحلة الابتدائية، مؤكداً أنه لابد أن نحافظ على القرآن كيف يقرأ وكيف يتلى، وكيفية وصوله للطالب.

وأضاف: لقد طالبت بأن من يذهب للمعهد لا يغادره حتى نهاية اليوم الدراسى، ويجتمع فى الحصص الفارغة مع بعض المدرسين لتبادل المعرفة، وسوف أطالب بإعادة عرض جميع موجهى القرآن الكريم على لجنة شئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد للتأكد من إجادة حفظ القرآن الكريم.

وأكد على الجميع أن يعتزوا بأزهريتهم، مشيراً أنه من فضل الله عليكم أن جعلكم من رجاله، وجعلكم من أهل القرآن الكريم، وطالبهم بالحرص على إرتداء الزى الأزهرى، والتدقيق فى تقييم المدرسين.

تم ذلك بحضور مسعد الحفناوى القائم بعمل وكيل المنطقة للمواد الثقافية، والشيخ يسرى الديب مدير إدارة شئون القرآن الكريم، والشيخ السيد عبد البارى مدير التعليم الثانوى، والدكتور محمد الشحات مدير التعليم الاعدادى، والشيخ السيد ياقوت مدير التعليم النموذجى، ومصطفى أبو الوفا مدير الشئون الإدارية، والشيخ سالم عثمان سالم موجه عام اللغة العربية، والشيخ أبو بكر شومان موجه عام شئون القرآن الكريم.

fff5555

xxxxx





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;