;

العثور على أوراق إجابات طلاب الشهادة الإبتدائية المفقودة بالشرقية

قالت فريدة مجاهد، وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالشرقية ، إنه تم العثور على مظروف أوراق إجابات طلاب الشهادة الإبتدائية بمدرسة المالكيين البحرية فى الحسينية، لمادة الدراسات الاجتماعية، الذى اكتشف رئيس الكنترول فقدة بالأمس، وتم تسليمة للنيابة لاستكمال التحقيقات. وأضافت لـ" انفراد" أن المندوب خلال نقل المظاريف من اللجان إلى الكنترول ، نسى أحدهم فى السيارة وفور اكتشاف السائق الواقعة، بادر بتسليمة بنفسه.

وأشارت أنه تم تسليم المظروف للنيابة، و لم يتم اعتماد تصحيح تلك الإجابات، وسيتم احتساب متوسط الدرجات للطلاب بالمدرسة فى هذه المادة وعددهم 124 طالبا، تطبيقا للقانون فى مثل هذة الحالات. ويشار إلى أن نيابة الحسينية قررت حبس رئيس الكنترول 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اختفاء مظروف كراسات الإجابة الخاص بمادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الابتدائية فى مدرسة المالكين البحرية التابعة للإدارة التعليمية بالحسينية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

الاكثر مشاهده

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع 10 بحدائق القبة

مصرع شخصين اختناقا أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوط

دجلة يبدأ البحث عن بديل أحمد مجدى بعد انضمامه للزمالك

هل يستطيع ترامب الإطاحة بمولر من تحقيقات روسيا؟.. نيويورك تايمز: الرئيس الأمريكى يسعى للتشكيك فى مصداقيته.. و"بلومبرج": الشخص الوحيد القادر على إقالة المحقق الخاص هو وزير العدل أو القائم بدوره

دبلوماسى روسى: عقوبات واشنطن ضد طهران لا تؤثر على تنفيذ الاتفاق النووى

رسميآ.. فرانز ستراكا مديرآ فنيآ لسموحة فى الموسم الجديد

;